recent
أخبار ساخنة

Windows 11: سيغير ويندوز 11 كيفية استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

windows 11 microsoft

Windows 11: سيغير ويندوز 11 كيفية استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك





عام آخر ، إصدار آخر من Windows. تم تصميم Windows 11 عن قصد ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان لمعظم المستخدمين ، وبالتالي فإن متطلبات النظام لا تختلف كثيرا عن متطلبات Windows 10. ومع ذلك ، فكر في الأمر من بعض النواحي كترقية لنظام التشغيل الحالي ، ومع ذلك ، قد يواجه القراء الذين يستخدمون أجهزة قديمة بشكل خاص بعض مشكلات التوافق.

فيما يلي التغييرات الرئيسية بين نظام التشغيل القديم والجديد لنظام التشغيل Windows 11.


التغييرات من نظام التشغيل Windows 10 - ذاكرة الوصول العشوائي المحسنة والأمان في نظام التشغيل Windows 11:


  • أولا ، تم زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة من 2 جيجابايت إلى 4 جيجابايت.
  • ثانيا ، لا تحتاج إلى زيادة سرعة ساعة وحدة المعالجة المركزية أكثر من ذلك ، ولكنها ستحتاج إلى نواتين على الأقل ، والتي ستكون 64 بت (32 بت لم يعد خيارا). لسوء الحظ ، لم تعد بعض وحدات المعالجة المركزية القديمة التي تفي بهذه المتطلبات متوافقة مع Windows 11.
  • ثالثًا ، زادت سعة محرك الأقراص الثابتة المطلوبة من 16 جيجابايت كحد أدنى إلى 64 جيجابايت ، لكن مايكروسوفت تنص على أن هذا قد يزداد بمرور الوقت مع تحديث نظام التشغيل. توصي WePC بتخصيص 100 جيجابايت على محرك الأقراص الثابتة.
  • رابعا ، والذي قد يفاجئ معظم الناس ، سيحتاج المستخدمون إلى معالج بإصدار 2.0 على الأقل أو إصدار أحدث من شريحة Trusted Platform Module (TPM). على الأقل من الإصدار 2.0. واللوحة الأم التي تدعم برامجها الثابتة BIOS قادر على التمهيد الآمن UEFI. هاتان الميزتان ، من وجهة نظر Microsoft ، مهمتان لزيادة أمان جهازك. هذه ميزة ذات أولوية عالية في Windows 11. قد يواجه المستخدمون الذين لديهم وحدات معالجة مركزية أقدم ، مثل معالجات Intel أقدم من الجيل الرابع صادف خطأ "لم يتم العثور على TPM 2.0" ، وقد يفتقر أولئك الذين يعملون على اللوحات الأم القديمة إلى التمهيد الآمن UEFI.
  • أخيرا ، من الواضح أن Windows 11 لا يمكن تشغيله إلا على الشاشات ذات الدقة 720p وما فوق ، و 9 x 9 وما فوق ، وقنوات الألوان 8 بت. بالنسبة للغالبية العظمى من المستخدمين ، لا يمثل أي من هاتين القضيتين مشكلة ، إلا إذا كنت تقوم بتشغيل شاشة CRT قديمة بشكل خاص.

باختصار ، لا تزيد احتياجات الطاقة في Windows 11 عن احتياجات Windows 10 ، ولكنه يتطلب أجهزة محدثة بميزات محددة. على الرغم من هذه التغييرات ، فإن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين اشتروا جهاز كمبيوتر على مدار السنوات السبع الماضية لن يواجهوا أي مشاكل في تشغيل Windows 11 ، خاصةً إذا كانت وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات الخاصة بهم تستخدم جهاز كمبيوتر مكتبيا مخصصا لألعاب الكمبيوتر ومنخفض المستوى. حتى الغالبية العظمى من مستخدمي الأجهزة اللوحية لن يواجهوا أي مشاكل في تشغيل Win 11.


سيحصل متجر تطبيقات Windows على تطبيقات Android:

لأول مرة ، أصبحت تطبيقات Android متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. هذه إضافة كبيرة إذا كان التطبيقات المفضلة لديك تحتوي على إصدارات ويب قديمة مثل Instagram ، أو إذا لم يوجد إصدار ويب مثل Google Home على الإطلاق. تطبيقات Android ستكون متاحة للتنزيل على متجر تطبيقات Windows 11 ، ولكن سيتعين عليك القفز عبر بعض الحلقات. يتم تقديم تطبيقات Android بالفعل من خلال شراكة مع Amazon App Store (تُستخدم على جهاز Fire Tablet الخاص بشركة Amazon). يتطلب Amazon AppStore منك تسجيل الدخول بشكل فردي باستخدام حساب Amazon الخاص بك.

(يمتلك جيف بيزوس ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون ، صحيفة واشنطن بوست).

إن عدد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يظل سؤالا مفتوحا. قبل نقل تطبيقات Android إلى Windows ، كانت المحاولات صعبة تقنيا وغير شائعة تقريبا. قد تساعد شراكة Amazon لخدمة تطبيقات Android.


التأثير على أمان تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 غير واضح أيضا. هل تستطيع Microsoft اكتشاف وإيقاف البرامج الضارة التي قد تصل مخفية داخل تطبيقات Android؟ وقالت مايكروسوفت إن الشركتين بدأتا للتو شراكة ولا يمكنها تقديم إجابة حتى الآن.

تحاول Microsoft أيضا تحسين متجر تطبيقات Windows من خلال تزويد المطورين بحوافز مالية غير متوفرة في متجر التطبيقات المنافس من Apple. لقد أبعدت Apple المطورين بعيدا عن طريق أخذ اقتطاعات كبيرة من الإيرادات من عمليات الشراء داخل التطبيق ؛ أعلنت Microsoft أنها ستمنح المطورين 100 بالمائة من أرباحهم في العديد من المواقف.

هناك أشياء كثيرة حول Windows 11: مثل قائمة ابدأ سيتم تغيير موقعها والمزيد.

google-playkhamsatmostaqltradent