recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Tasks أفضل تطبيق جديد من جوجل يساعدك على إدارة المهام والمخططات اليومية 2021

تطبيق إدارة المهام للايفون

تحميل تطبيق Google Tasks أفضل تطبيق جديد من جوجل يساعدك على إدارة المهام والمخططات اليومية 2021




 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، لا يلزم أن تكون قائمة المهام معقدة - كثير من الناس يستخدمون الأقلام والورق لإنجاز المهام دون مشاكل. ومع ذلك ، يبدو أن تطبيقات قائمة المهام الجديدة تظهر كل يوم. لماذا ا؟ يعد تتبع عملك أمرا شخصيا للغاية ، وسيرفض الناس على الفور أي شيء لا يشعر بأنه على ما يرام. هذا يجعل من الصعب العثور على التطبيق الصحيح.

و لهذا السبب ، قمنا بالبحث عن أفضل تطبيقات المهام والسعي للعثور على التطبيق المناسب لحالات الاستخدام المختلفة. ووجدنا بفضل الله تعالى أفضل تطبيق لإدارة المهام لأنظمة Android و iPhone / iPad.


تطبيق Google Tasks للإدارة المهام والمخططات اليومية:

لطالما قدم Gmail وتقويم Google قائمة مهام متكاملة ، ولكن لفترة طويلة لم تكن هناك طريقة للوصول إلى هذه المهام على الهاتف المحمول. لقد غيرت مهام Google ذلك وقدمت إصدارات Android و iOS لتكملة إصدار الويب.

التطبيق نفسه بسيط. تعد إضافة المهام سريعة بشكل خاص ، خاصة إذا كنت تقضي وقتا طويلا على Gmail ، ولكن لا توجد العديد من العروض التنظيمية. هناك تواريخ استحقاق وقوائم ومهام فرعية وليس أشياء أخرى كثيرة.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة "مهام Google" مدمجة في Gmail و"تقويم Google" لمساعدتك في إنجاز المهام بشكل أسرع.


مميزات تطبيق Google Tasks:

  • مهام Google هي الحل الأمثل للمهام عندما تحتاج إلى تطبيق عادي يعمل بشكل مثالي مع تطبيقات Google الأخرى (خاصة Gmail وتقويم Google).
  • تعتمد فرقة العمل على التكامل مع مجموعة تطبيقات Google. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون استخدام المهام على الهاتف المحمول أو الويب سريعا وسهلا ، خاصةً إذا كنت تحصل على الكثير من المهام في Gmail.
  • أفضل عرض تقويم Google. وفر الوقت من خلال عرض ومراجعة وتحديث مهامك يوميا مع تعزيز تقويم Google الخاص بك. عندما تضيف وقتا إلى مهمة ، فستظهر أيضا في جدول أعمالك وتمنع ذلك الوقت من أجلك.
  • زر "Clear completed tasks". حرك جميع المهام المكتملة بنقرة واحدة لتحسين إنجازك. تحافظ هذه الميزة على نظافة الأشياء حقا ، لذلك هذه ميزة لن تجدها في التطبيقات الأخرى.
  • المهام الفرعية. رائع حقا لتجميع المهام المتشابهة ثم جدولتها جميعا في فترة ما بعد الظهر. على عكس التطبيقات الأكثر فاعلية ، على الرغم من ذلك ، لا تعمل المهام الفرعية في مهام Google كوظائف فردية (على سبيل المثال ، لا يمكنك تعيين تواريخ الاستحقاق للمهام الفرعية).

حسنا في ختام موضوعنا تعد تطبيقات تنظيم الوقت والمهام أكثر من مجرد دفتر ملاحظات رقمية. يمكنك استخدامها لتخطيط وإدارة سير العمل بالكامل ، وتعيين تواريخ الاستحقاق لكل مهمة ، وتعيين التذكيرات حتى لا تفقدها أو تنساها. باستخدام برنامج لتنظيم المهام اليومية هذا، يمكنك إنجاز المزيد من المهام وإدارتها ومتابعتها وتعديلها من أي مكان وفي أي وقت، حيث تتم مزامنتها مع جميع أجهزتك.







google-playkhamsatmostaqltradent