recent
أخبار ساخنة

آبل تقدم تقنية بصمة الإصبع المدمجة في أسفل الشاشة لهواتف iPhone 2022

ايفون 14 برو

آبل تقدم تقنية بصمة الإصبع المدمجة في أسفل الشاشة لهواتف iPhone 2022





 في تقرير صدر مؤخرا ، كشف المحلل Ming-Chi Kuo عن خطط Apple لتقديم تقنية مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة في إصدار iPhone 2022 ، كما استعرض بعض المواصفات التي قدمتها Apple في سلسلة iPhone 14.

استعرض كو بعض التفاصيل حول إطلاق هواتف iPhone من Apple في العام المقبل ، حيث أوضح خطط Apple لإصدار 2022 هواتف iPhone بحجمين فقط ، 6.1 بوصات و 6.7 بوصات.

وأشار المحلل أيضا إلى أن سلسلة iPhone لعام 2022 تتضمن 4 إصدارات: iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro بالإضافة إلى iPhone 14 Pro Max.



iPhone 14 Max الرئيسي بحجم 6.7 إنش وسعر أقل من 900 دولار ومن المتوقع أيضا أن تكون الإصدارات الأولى من iPhone مع شاشة كبيرة وسعر منخفض.

تركز Apple أيضا على نقطة تسويق رئيسية لسلسلة iPhone 14 ، وهي تقنية مستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة التي طورتها Apple. كما أنه متوافق مع إصدارات Pro من السلسلة المزودة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل.

يشار إلى أن التفاصيل الواردة في هذا التقرير تتفق مع التسريبات السابقة من المحلل ، والتي أكد فيها أن iPhone mini 13 سيكون الإصدار الأخير من سلسلة iPhone mini هذا العام ، بسبب التراجع الذي تشهده شركة Apple في في مبيعات iPhone mini 12.

من المتوقع أيضا أن تكون الكاميرا قادرة على تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 8K Ultra HD ، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديو مناسبة لأجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

قد ترى أيضا طفرات أخرى ، مثل إزالة الشق لإخفاء الكاميرا الأمامية ومعرف الوجه في الجزء السفلي من الشاشة أو في فتحة صغيرة. يمكن أيضا إضافة كاميرا مكبرة أو عدسة بيريسكوب.
google-playkhamsatmostaqltradent