recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Samsung Clock أقوى تطبيق منبه بسيط ومجاني من سامسونج لنظام Android

برنامج منبه

تنزيل تطبيق Samsung Clock أقوى تطبيق منبه بسيط ومجاني من سامسونج لنظام Android




 كانت تطبيقات الساعة من أوائل التطبيقات المتوفرة. بعد كل شيء ، الهواتف الذكية رائعة لمعرفة الوقت. لقد تطورت الهواتف بشكل كبير. وهناك طرق رائعة لمعرفة الوقت. فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى أفضل تطبيق الساعة وأدوات الساعة والمنبه على Android .هناك أنواع عديدة من تطبيقات الساعة.

Samsung Clock هو تطبيق منبه يتم تثبيته تلقائيا على أجهزة Samsung. هذه هي الأداة الرئيسية التي تتيح لك عرض الوقت والتاريخ على هاتفك الذكي ، إما من خلال samsung clock widget أو عن طريق فتح التطبيق. حدد منطقتك الزمنية وأنشئ ويدجت لمناطق زمنية أخرى حتى تتمكن من رؤية الوقت في أجزاء مختلفة من العالم بنظرة واحدة.

باستخدام هذه الأداة ، لا يمكنك التحقق من الوقت فحسب ، بل يمكنك أيضا إنجاز منبهاتك الاعتيادية حتى يتسنى لك التوصل بتنبيهات في أي وقت. اختر ما إذا كنت تريد تكرار العملية يوميا أو أسبوعيا مع التواريخ والأوقات وإنذارات Samsung.


من ناحية أخرى ، يتضمن برنامج المنبه Samsung Clock مؤقتا يساعدك في ضبط العد التنازلي لإعلامك بمرور الوقت المحدد. يوجد أيضا مؤقت يمكنه قياس الوقت بالمللي ثانية.

قم بإنشاء عنصر واجهة مستخدم بجميع ميزات Samsung Clock التي تحتاجها لعرض معلومات حول التواريخ والأوقات والتنبيهات دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

قم بإدارة وقتك بكفاءة أكبر من خلال تطبيق الساعة الرسمي من شركة سامسونج. ما عليك سوى تطبيق واحد للاستمتاع بـ 4 ميزات في نفس الوقت.


بسيط وسهل ، يحتوي تطبيق الساعة وافضل تطبيق منبه على تصميم بسيط يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.

  • إذا كان لديك جدول زمني مهم ، فاضبط المنبه في صباح اليوم التالي: يمكن لأي شخص ضبط المنبه على شاشة سهلة الاستخدام.
  • إذا كنت لا تعرف الوقت الحالي للمدينة على الجانب الآخر من الكرة الأرضية ، فانقر فوق الساعة العالمية: تعرض الساعة العالمية الوقت والطقس في المدينة المختارة.
  • عندما تكون كل ثانية مهمة ، قد يكون وجود عدد كبير جدا من الأزرار والتخطيط المعقد أمرا مزعجا: يوفر Stopwatch شاشة بسيطة تسمح للمستخدم برؤية الوقت المنقضي بأسهل طريقة.
  • يساعدك الموقت في العد التنازلي للوقت بدقة عند الطهي أو ممارسة الرياضة.


google-playkhamsatmostaqltradent