recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق الكشاف Tiny Flashlight + LED افضل تطبيق لجعل هاتفك مصباح يدوي 2021

تطبيق الكشاف

تنزيل تطبيق الكشاف Tiny Flashlight + LED افضل تطبيق لجعل هاتفك مصباح يدوي 2021





 إحدى ميزات الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android والتي غالبا ما يتم نسيانها ولكنها مفيدة في أوقات غير متوقعة هي ميزة المصباح اليدوي. تحتوي جميع الهواتف المحمولة تقريبا على وظيفة مصباح يدوي. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات قياسية فقط. إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق المصباح المجاني لنظام Android.

يمكنك تنزيل العديد من تطبيقات المصباح اليدوي على Android مجانا. ومع ذلك ، هناك تطبيقات ضارة بالهواتف المحمولة ويجب اختيارها بعناية.


تم تنزيل تطبيق الكشاف Tiny Flashlight المجاني هذا لنظام Android بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم Android. عند فتح هذا التطبيق ، سترى زر الطاقة ومؤشر البطارية. سيتم تحذيرك أيضا من أن استخدام مصباح يدوي سيقلل من سعة البطارية.

هذا التطبيق سهل الاستخدام أيضا. يمكنك تشغيل المصباح وإيقاف تشغيله بمجرد الضغط على زر الطاقة. يمكنك أيضا تنزيل مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية المجانية ، مثل Police Light و Warning Light و Light Bulb و Fast Light. إذن الوصول إلى التثبيت هو أيضا الحد الأدنى من الوصول إلى الكاميرا.

وفقا لمصمم التطبيق ، تم تصميم هذا التنزيل لأجهزة Android للحفاظ على بطارية هاتفك أثناء تسليط الضوء على أي موقف تتواجد فيه. يشمل العديد من الإضافات مثل أضواء التحذير ، الأضواء القوية والأضواء الملونة.


تطبيق ضوء الفلاش لجهازك ، وهو تطبيق بسيط للغاية وهو أيضا تطبيق مصباح يدوي مفيد. ستستخدم فلاش / فلاش / شاشة الكاميرا بجهازك كمصباح صغير.

يعد Tiny Flashlight حاليا أفضل تطبيق مصباح يدوي في متجر Android ، للأسباب التالية:

  • يدعم أنواع مختلفة من الأجهزة التي بها فلاش كاميرا (فلاش أمامي)
  • إنه أيضا ألمع ضوء فلاش / مصباح يدوي صغير ، لأن ضوء فلاش الكاميرا يشع ضوءًا قويًا جدًا في الظلام.
  • يحتوي على العديد من واجهات المستخدم المختلفة للاختيار من بينها
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من أضواء الشاشة الرائعة
  • لديه أفضل دعم فلاش
  • أفضل برنامج كشاف للأجهزة اللوحية.
  • مجاني.
يمكمك تنزيل مصباح فلاش أو أفضل مصباح يدوي مجاني عندما تحتاج إلى الموثوقية والوظائف والأضواء المختلفة والمتنوعة.





google-playkhamsatmostaqltradent