recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق AcDisplay للتعامل مع الإشعارات على شاشة القفل بطريقة رائعة على Android

acdisplay

تنزيل تطبيق AcDisplay للتعامل مع الإشعارات على شاشة القفل بطريقة رائعة على Android





 هل تريد أن تجعل هاتفك الذكي هو الأكثر ملاءمة في العالم؟ هل تريد معرفة الوقت المحدد دون تشغيله؟ ربما تفعل. بعد ذلك ، تحتاج إلى استخدام تطبيق Always ON Display. يجب أن تعرف أن Android له وظيفة تسمى بنفس الطريقة.

AOD أو Always On Display هي ميزة تستخدمها العلامات التجارية للترويج لأجهزتها. تقدم الشركات المصنعة مثل Google و Samsung و LG منتجاتها الرئيسية. إذا كان لديك جهاز آخر ، فهل تشعر دائما بالحاجة إلى ميزة شاشة الهاتف المحمول التي تعمل دائما؟ قد ترغب في العمل كساعة مكتبية ، أو قد ترغب في أن يتم إعلامك بمجرد تلقي رسالة. يمكنك تثبيت أحد تطبيقات Always On Display هذا واستمتع بهذه الميزة على جهاز Android الخاص بك.

إذا كنت تفي بهذا المطلب ، لكن الشركة المصنعة لهاتفك لا تتضمن ميزة Always On Display لأسباب تتعلق بالأجهزة أو البرامج ، فإليك تطبيق يقدم العديد من هذه الميزات ومن بينها إظهار الإشعارات على قفل الشاشة..


مقال ذو صلة: تعرف على هذا التطبيق الرائع لإضافة ضوء إشعارات AMOLED مع تخصيصها لهواتف الأندرويد 2021.


يعد تطبيق AcDisplay أحد أكثر تطبيقات قفل الشاشة شيوعا. إنه يحاكي شاشة القفل التي تعمل دائما لأجهزة مثل Moto X و Galaxy S8. يمكن للمستخدمين العمل مع الإشعارات دون فتح الشاشة. يتضمن أيضا بعض التخصيصات. على سبيل المثال ، يمكنك ضبطه ليعمل فقط في أوقات محددة لإطالة عمر البطارية. المزيد والمزيد من الأجهزة تأتي مع شيء مشابه. لذلك ، يوصى باستخدام AcDisplay فقط إذا كنت تستخدم جهازا قديما لا يحتوي على هذه الميزة حتى الآن. آخر تحديث كان له في عام 2015. لسنا متأكدين مما إذا كان المطور يفعل الكثير معه بعد الآن. على أقل تقدير ، إنه مجاني للتنزيل واللعب.


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير لون الخلفية وتطبيقات محددة في القائمة السوداء وتعيين وقت عدم النشاط. هذه شاشة قفل خيار رائعة ، لكنها لا تعمل بسلاسة إذا كان هاتفك يحتوي على واجهة مخصصة سميكة.

يحاول AcDisplay‏ نسخ شاشة Motorola المحيطة على جميع هواتف Android. عندما يصل الإشعار ، يتم تشغيله لفترة من الوقت عندما يصل إشعار ويمكنك إلقاء نظرة خاطفة على هاتفك مستلقيا على طاولتك. يمكنك أيضا النقر نقرا مزدوجا أو التلويح لتنشيط شاشة قفل الإشعارات دون رفع هاتفك عن المكتب.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent