recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة بين الأجهزة والأصدقاء على الفور

الاتصال بسطح المكتب البعيد

أفضل 3 تطبيقات لمشاركة الملفات الكبيرة بين الأجهزة والأصدقاء على الفور




 نعتمد على الأجهزة المحمولة في كل شيء من المراسلة إلى التصوير الفوتوغرافي. من الرائع أيضا تحميل الملفات ومشاركتها إذا كانت لديكم الأدوات المناسبة لعملكم.

لقد جمعنا لكم أفضل التطبيقات لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بكم وإرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بكم. إذا وجدتم كبلا يناسب احتياجاتكم هنا ، فلن تضطروا إلى حمل كابل بياناتم معكم مرة ثانية أبدا.

هذا هو السبب في أن اختيار أفضل برنامج لمشاركة الشاشة والملفات مهم للغاية. لتجنب سيناريو الكابوس هذا ، قمنا بتجربة واختبار 3 من تطبيقات مشاركة الملفات والشاشة. أدناه ، نشارك أفضل ثلاث برامج مشاركة مثالية لحالات الاستخدام المختلفة.


Portal (Android) .1:


يحتوي Pushbullet على تطبيق آخر للنقل السريع إلى جهاز Android الخاص بكم ، كما لو أن إرسال الملفات لم يكن سهلا حتى جاء استخدام هذه الأدوات التي ستساعدكم بالفعل.

يمكنكم القيام بتشغيل Portal على هاتفكم المحمول والوصول إلى صفحة التطبيق لمتصفح سطح المكتب الخاص بكم. فقط بمسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على شاشة هاتفكم ، والقيام بإسقاط الملفات والمجلدات على الصفحة وإرسالها إلى جهازكم على الفور ، دون الحاجة إلى حساب النقل مقابل خطة الإنترنت الخاصة بكم.

يعتبر أفضل برنامج نقل الملفات للاندرويد يساعدكم على نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم إلى هاتفكم. يسهل التطبيق نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم إلى هاتفك المحمول. ما عليكخ سوى الحصول على التطبيق ومسح الكود أعلاه وإسقاط أكبر عدد تريدونه من الملفات. ثم ستصل إلى الهاتف على الفور.


تحميل التطبيق من هنا


2. AirDroid: Remote Access & Files:


التالي هو تطبيق نقل الملفات AirDroid ، وهو تطبيق آخر شائع لنقل ملفات Android. كما أنه مناسب لتعدد المهام. إلى جانب نقل أنواع مختلفة من الملفات ، يعمل هذا التطبيق العملي كتطبيق أفضل لميزة سطح المكتب البعيد. هذا يعني أنكم ستتمكنون من استخدام هاتفكم عن بُعد للتحكم في جهاز آخر. لكن أفضل جزء في هذا التطبيق هو كيفية نقل ملفات متعددة في نفس الوقت. يمكنكم أيضا استخدام واجهة المستخدم فائقة السرعة لمشاركة الملفات عن بُعد مع جهاز آخر. بهذا المعنى ، فهي مختلفة تماما عن التطبيقات الأخرى. يمكنكم معرفة المزيد عنها أدناه.

يمكنكم استخدام AirDroid Remote Desktop مجانا مع هذا التطبيق للتحكم في جهازكم عن بُعد. ومشاركة الملفات عن بعد من جهاز إلى آخر لزيادة السرعة والحماية. كما يتيح لكم مشاركة الملفات بأي تنسيق مثل gif و APK و PDF والفيديو والصوت والصور والكتب الإلكترونية والمزيد.

تحميل التطبيق من هنا


3. Samsung Flow:


يوفر تطبيق Samsung Flow تجربة سلسة وآمنة ومتصلة بين هاتفكم الذكي والكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي.

يمكنكم القيام بمصادقة جهازكم اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي على هاتفكم الذكي ، ومشاركة المحتوى بين الأجهزة ، والقيام بمزامنة الإشعارات ، وعرض محتوى الهاتف الذكي على شاشة كبيرة. يمكنكم تشغيل نقطة اتصال الهاتف المحمول الخاصة بهاتفكم الذكي للحفاظ على اتصال جهازكم اللوحي / الكمبيوتر الشخصي. إذا قمتم بالتسجيل في Samsung Pass ، فيمكنكم أيضا استخدام بيانات المقاييس الحيوية (قزحية العين ، بصمة الإصبع) لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر اللوحي / الكمبيوتر الشخصي.

  • باستخدام Samsung Flow ، يمكنكم الوصول بأمان إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • مشاركة شاشة هاتفكم مع جهازكم اللوحي / الكمبيوتر الشخصي عبر "Samsung Flow "Smart View".
  • يسمح لكم بنقل المحتوى والنشاط إلى جهاز آخر.
  • يمكنكم التحقق من الإشعارات من الهاتف الذكي على الجهاز اللوحي/جهاز الكمبيوتر والرد على الرسائل مباشرة.
  • تمكين نقاط الاتصال المحمولة بسهولة.


google-playkhamsatmostaqltradent