recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق PDF Viewer Lite - PDF Reader‏ لقراءة وعرض ملفات PDF بشكل منظم للاندرويد 2022

تحميل برنامج لقراءة الكتب

تنزيل تطبيق PDF Viewer Lite - PDF Reader‏ لقراءة وعرض ملفات PDF بشكل منظم للاندرويد 2022







 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، هناك العديد من تنسيقات الملفات لحفظ المستندات ، لكن تنسيق ملف PDF هو أحد أكثر تنسيقات الملفات العالمية والموثوقية وسهولة الإنشاء.

يرمز PDF إلى Portable Document Format ، والذي تم تقديمه في التسعينيات. تم تقديم هذا التنسيق خصيصا للمستندات والعروض التقديمية التي يمكن تحريرها والتعليق عليها ويمكن أن تحتوي على صور.

ملفات PDF عالمية ويعمل تنسيق الملف هذا على جميع أنظمة التشغيل ، بينما عندما نتحدث عن تنسيقات ملفات أخرى ، فإن بعضها لا يتوافق مع كل نظام تشغيل.

لكننا نعيش الآن في قرن من التقدم الرقمي حيث يتوفر كل شيء على أجهزة Android بنقرة واحدة بمساعدة اتصالات الإنترنت عالية السرعة. الأمر نفسه ينطبق على تطبيق قارئ PDF لنظام Android.

نعم ، توجد تطبيقات عرض مستندات PDF وتحريرها ومشاركتها على Android . يمكن تنزيل هذه التطبيقات بسهولة من متجر Google Play. حتى اليوم ، في هذه المقالة ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا صغيرا وخفيفا يعد من بين أفضل تطبيقات قارئ PDF لنظام Android لعرض ملفات PDF وتعديلها ومشاركتها بسهولة وسرعة.


تطبيق قراءة الكتب الالكترونية بصيغة PDF لنظام الأندرويد:

كتطبيق قارئ PDF ممتاز ، من المتوقع أن يوفر تطبيق PDF Viewer Lite - PDF Reader للمستخدمين برنامج مكتب خفيف الوزن للغاية ويساعدك في عرض وتخزين جميع أنواع مستندات PDF في وقت واحد.

لمزيد من التفاصيل ، يدعمك تطبيق قارئ الكتب PDF هذا لقراءة أي ملف PDF ، بدءا من الرسوم البيانية والمستندات والجداول وغيرها. طالما أن الملفات موجودة على جهازك ، فلا توجد صعوبة في قراءتها باستخدام قارئ PDF.

علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي PDF Viewer Lite استخدام مستندات PDF مع تضمين كلمة المرور. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي مبتكر يعمل بنظام Android.

أكثر من مجرد تطبيق قارئ PDF لقراءة جميع أنواع ملفات PDF ، الأداة تساعدك على التفاعل بسهولة مع تلك المستندات من خلال مشاركتها وطباعتها وتحميلها.

إلى جانب ذلك ، يتم تضمين مدير ملفات PDF في تطبيق PDF Viewer Lite - PDF Reader. يمكنك البحث عن أي مستندات وفرزها حسب الأسماء والتواريخ والأحجام.

تقوم وظيفة مدير عارض PDF بفحص جميع الملفات المخزنة على جهازك تلقائيا وإدراجها بطريقة منظمة جيدا.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدلة ملفات مضمنة ، مما يساعدك في تصفح أي نوع ملف في الثانية. لعرض أي مستند PDF والبحث فيه وفرزه باستخدام برنامج PDF Viewer Lite متعدد الأغراض بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى رسوم.

كما أن برنامج PDF السريع والمباشر يجعل من السهل قراءة الأوضاع المختلفة ، مثل الوضع الرأسي أو وضع ملء الشاشة.

والمزيد من المميزات المتعددة في هذا التطبيق الصغير.

يمكنكم تنزيل قارئ بي دي اف  هذا من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من وظائف هذا التطبيق المميزة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفادئة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf:



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تطبيق التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent