recent
أخبار ساخنة

كيفية التحكم عن بعد في كاميرا هاتفك سامسونج من خلال Samsung Galaxy Watch 4

الصفحة الرئيسية
التحكم عن بعد سامسونج

كيفية التحكم عن بعد في كاميرا هاتفك سامسونج من خلال Samsung Galaxy Watch





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، تجعل ساعة جالاكسي واتش 4 Samsung Galaxy Watch 4 من السهل أداء العديد من المهام. لقد أعيد تصميمه بالكامل ليوفر أفضل الأدوات لإدارة حياتك اليومية وأنشطتك وصحتك وغير ذلك.

يمكنك استخدام خرائط Google و Samsung Pay وتشغيل الصوتيات. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضا التحكم في كاميرا هاتف سامسونج الذكي عبر ساعة سامسونج Galaxy Watch 4. يتيح لك التحكم في الكاميرا من ساعتك رؤية ما تعرضه كاميرا هاتفك بالضبط.

هذه الميزة مفيدة إذا كنت تريد توصيل هاتفك الذكي بحامل ثلاثي القوائم والتقاط صورة لنفسك. رائع للتصوير الجماعي ، حتى تتمكن من رؤية ما يحدث قبل التقاط صورة. يمكنك حتى النقر فوق الإطار للتركيز على الهدف الذي تريده.

لمساعدتك في ذلك ، سنتحدث اليوم بفضل الله تعالى عن طريقة التحكم عن بعد في كاميرا هاتفك سامسونج من خلال Samsung Galaxy Watch 4.


تحكم في كاميرا Samsung من ساعة سامسونج واتش Galaxy Watch 4:

تطبيق Camera controller:

تأتي ساعة Samsung Galaxy Watch 4 المزودة بنظام Wear OS مع تطبيق Camera Controller مثبت مسبقا . لاستخدامه ، اسمح بأذونات مختلفة. سيُطلب منك تثبيت التطبيق على هاتفك أيضا ، وهو أمر ضروري حتى تعمل هذه الميزة.

ملاحظة: هذا التطبيق مدعوم على Galaxy Watch Active و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch3 و Galaxy Watch4 و Galaxy S9 والإصدارات الأحدث فقط. ستحتاج طرازات الهواتف التي تم إطلاقها قبل Note10 إلى تحديث البرنامج.


كيف تتحكم في ذلك؟

على ساعتك ، انتقل إلى تطبيق Camera Controller. سيتم تشغيل الكاميرا تلقائيا على هاتفك المتصل. إليك كيفية استخدامه لإجراءات الكاميرا المختلفة:

التقاط الصور ومقاطع الفيديو: وجّه كاميرا الهاتف إلى الموقع المطلوب ، ثم انقر على "Capture " على الساعة.

لتسجيل مقاطع الفيديو ، ستحتاج إلى التبديل إلى وضع الفيديو على هاتفك أولا ، وبعد ذلك يمكنك النقر فوق Record على ساعتك.

بعض أوضاع الكاميرا غير متوافقة مع تطبيق Camera Controller.

تبديل اتجاه الكاميرا: اسحب لأعلى أو لأسفل من الحافة السفلية أو العلوية للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.

الموقت: اضغط على أيقونة المؤقت لتشغيل أو إيقاف تشغيله.

المعاينة: يمكنك مشاهدة الصور مباشرة من ساعتك! اضغط على أيقونة المعرض بجوار أيقونة الالتقاط لعرض صورك. سيتم عرض معاينة للصورة السابقة التي تم التقاطها.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent