recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق App Lock - With Fingerprint , Pattern & Password‏ لحماية خصوصيتك وقفل التطبيقات على هاتفك بنقرة واحدة 2022

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

تنزيل تطبيق App Lock - With Fingerprint , Pattern & Password‏ لحماية خصوصيتك وقفل التطبيقات على هاتفك بنقرة واحدة 2022







 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، أهم تطبيق على هاتفك الذكي هو تطبيق الإعدادات الذي يتحكم في جهازك ، إذا كنت تستخدم هاتفك ، فأنت تحتاج فقط إلى قفل الوسائط الاجتماعية وتطبيقات المعرض. ومع ذلك ، ولكن إذا تم استخدام جهاز Android الخاص بك كأداة أعمال وتم استخدامه في العديد من الأيدي المختلفة ، فمن الأهمية بمكان أن يتم قفل تطبيق الإعدادات حتى لا يمكن العبث بجهازك. في هذا المقال سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد واحدا من أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد بخطوات سريعة وسهلة.


هل تريد قفل التطبيقات الشائعة مثل تطبيق Facebook و WhatsApp و Snapchat و Instagram و Gmail على جهازك؟ هل تبحث عن طريقة للحفاظ على أمان بياناتك السرية وحمايتها من أعين المتطفلين؟ مع وجود العديد من التطبيقات في السوق التي تدعي تأمين بيانات المستخدم المحفوظة على الهواتف الذكية. يقدم Systweak أحد التطبيقات المعروفة باسم App Lock - With Fingerprint , Pattern & Password‏ التي تؤمن تطبيقاتك والأشياء الخاصة بنقرة واحدة.

نظرا لأن هواتفنا الذكية غالبا ما تحتوي على كمية زائدة من المعلومات المهمة والحساسة. مثل تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وتطبيقات المراسلة والمعرض وتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، والتي يلزم تأمينها جميعا من الأشخاص الذين يتطفلون على هاتفك. على الرغم من وجود أقفال شاشة لهذا الغرض ، إلا أن وجود أمان إضافي لا يضر ، أليس كذلك؟

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام تطبيق القفل هذا الذي يأتي مع ميزة قفل الهاتف ببصمة الإصبع وكلمة المرور ، والذي يقوم بالمهمة نيابة عنك ويساعدك على تأمين بياناتك على جهازك Android بسهولة.


إنه تطبيق خفيف الوزن ، وخال من الاعلانات ، ولا يؤثر على عمر البطارية ، مع القدرة على قفل أي تطبيق على جهازك ، باستخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يجب أن يكون لديك تطبيق أمان شخصي يمنع الوصول غير المصرح به ويمنع الأشرار من التطفل عليك. يسمح لك بقفل التطبيقات وحمايتها باستخدام خيارات فتح رمز المرور وبصمة الإصبع. ولا تشارك بياناتك الشخصية مع جهات خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، إنها واحدة من أبسط الأدوات من حيث الاستخدام ، ولا تتطلب سوى نقرة واحدة لقفل وفتح التطبيق.

قم بتنزيل أفضل تطبيق قفل لنظام Android لقفل التطبيقات للاندرويد والحصول على طبقة إضافية من الأمان لحماية جميع تطبيقاتك وبياناتك السرية بسهولة.

يمكنكم تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد هذا من الرابط أسفل هذا الموضوع ، والاستفادة من وظائف هذا التطبيق المميزة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل تطبيق القفل App Lock‏

google-playkhamsatmostaqltradent