recent
أخبار ساخنة

بدأت سامسونج بطرح تحديث أندرويد 12 لجهاز Samsung Galaxy Tab S7 FE

تحديث اندرويد ١٢ سامسونج

بدأت سامسونج بطرح تحديث أندرويد 12 لجهاز Samsung Galaxy Tab S7 FE





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طرحت سامسونج بالفعل تحديث Android 12 على أكثر من نصف هواتف Samsung المؤهلة. تتلقى بقية الأجهزة أيضا تحديثات من وقت لآخر. Samsung Galaxy Tab S7 FE هو أحدث هاتف سامسونج مع تحديث Android 12. مثل S21FE ، يعد Tab S7FE نسخة ميسورة التكلفة من سلسلة Tab S7. اليوم بفضل الله تعالى سننتحدث عن تحديث أندرويد 12 لجهاز Galaxy Tab S7FE.


أصدرت سامسونج نسخة FE لجهاز Galaxy Tab S7 في يونيو الماضي. تم إصدار الجهاز اللوحي بنظام Android 11 المستند إلى One UI 3.1.1 خارج الصندوق. منذ إطلاقه ، التقط العديد من التحديثات وميزات تصحيح الأمان مثل RAM Plus. ومع ذلك ، لم يتلق الجهاز بعد تحديثات رئيسيية حتى الآن. لذلك ، يعد Android 12 أول تحديث رئيسي لجهاز Tab S7FE. يعتمد التحديث على One UI 4.

يتم حاليا طرح تحديث اندرويد 12 لجهاز Galaxy Tab S7FE في المملكة المتحدة. التحديث يأتي مع إصدار البرنامج الثابت T736BXXU1BVC2. سيكون هذا التحديث متاحا قريبا في مناطق أخرى. هذا تحديث رئيسي ، لذا فإن التحديث أكثر أهمية. يجلب تحديث Galaxy Tab S7 FE Android 12 تصحيح أمان Android لشهر فبراير 2022.

بالحديث عن الميزات الجديدة ، يتضمن هذا التحديث ميزات Android 12 وميزات One UI 4. تشتمل الميزات الجديدة على عناصر واجهة مستخدم جديدة وتحريكات سلسة للغاية أثناء فتح التطبيقات وإغلاقها ولوحة سريعة ثابتة ولوحة سريعة تم إصلاحها ووضع مظلم تلقائي للخلفيات والرموز والرسوم التوضيحية ورسوم متحركة جديدة للشحن وغير ذلك الكثير. شحن الرسوم المتحركة وما إلى ذلك. يأتي Android 12 أيضًا مع تطبيقات مثل My Files و Samsung Gallery و Samsung Internet و Samsung Keyboard والمزيد.


تحديث Galaxy Tab S7 FE Android 12 متوفر الآن في المملكة المتحدة. لذلك ، إذا كنت من مستخدمي Tab S7 FE في المملكة المتحدة ، فستتلقى تحديثا. كالعادة ، يتم إصداره مرة واحدة ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن يصبح متاحا على جميع الأجهزة. إذا لم تعمل إشعار التحديث بشكل صحيح على جهازك ، فتحقق من وجود تحديثات يدويا بالدخول إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. تأكد من عمل نسخة احتياطية من هاتفك الذكي بالكامل وشحنه بنسبة 50٪ على الأقل.


يمكنك أيضا: مميزات اندرويد 12: أفضل 8 ميزات تحديث أندرويد 12 ​تحتاج إلى معرفتها.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent