recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفية ويندوز Windows 11 SE الجديد بجودة عالية 2021

windows 11 se

تنزيل خلفية ويندوز Windows 11 SE الجديد بجودة عالية 2021







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعلنت مايكروسوفت عن Windows 11 SE مع لابتوب مايكروسوفت الجديد Surface Laptop SE لدعم الفصل الدراسي K-8. لا عجب أن Windows قد قطع شوطا طويلا من حيث الابتكار والأداء. ولكن عندما يستخدم الطلاب نظام التشغيل ، تتغير الأشياء. يجب أن تكون سهلة وبسيطة. و Windows 11 SE هو الحل. كما يأتي مع خلفية جديدة جميلة. هنا في هذه المقالة سنشرح بفضل الله تعالى كيفية تنزيل خلفية Windows 11 SE بدقة كاملة.


مواصفات Windows 11 SE:

يأتي Windows 11 SE مع العديد من التغييرات ، كما تمت إزالة بعض الميزات المتوفرة في Windows 11. وجميع التغييرات لها ما يبررها لأنها تستهدف الفصول الدراسية من K-8. شرحت مايكروسوفت كيف ستساعد الطلاب في دراستهم حتى عندما يحضرون دروسا عبر الإنترنت. نظرا لأن Windows 11 SE أخف وأبسط ، سيكون الأداء أفضل أيضا حتى على الأجهزة منخفضة التكلفة.

سيتوفر Windows 11 SE على الأجهزة منخفضة التكلفة مثل Surface Laptop SE الذي يبدأ بسعر 249 دولارا. وقريبا ، ستقوم Acer و ASUS و Dell و Fujitsu و HP و JK-IP و Lenovo و Positivo بإصدار أجهزة تدعم Windows 11 SE. تم تحسين Windows 11 SE لكل من الإمكانات عبر الإنترنت وغير المتصلة. ستعمل تطبيقات Microsoft 365 أيضا دون اتصال. سيساعد هذا الطلاب الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت خارج المدرسة.

سوف يدعم Windows 11 SE أيضا تطبيقات الطرف الثالث وليس مغلقا فقط لتطبيقات متجر مايكروسوفت التي كانت المشهد مع وضع S. أيضا ، ستتنافس بشكل مباشر مع أجهزة Chromebook المستخدمة في العديد من المدارس. نظرا لأنه أسهل في الاستخدام ، فقد تمت إزالة العديد من ميزات Windows 11 المعقدة. يأتي مع العديد من التغييرات وبالطبع خلفية Windows 11 SE الجديدة.


خلفيات ويندوز Windows 11 SE:

تستهدف مايكروسوفت السوق التعليمي باستخدام Windows 11 SE. قريبا سيكون هناك مجموعة من الأجهزة منخفضة التكلفة والتي سيتم تثبيتها مسبقا مع Windows 11 SE. نتحدث عن Windows 11 SE في التخصيص ، ثم يأتي مع خلفية جديدة. تصميم خلفية ويندوز Windows 11 SE الجديد مشابه إلى حد ما لخلفيات ويندوز 11. أحد الأشياء التي تجعله مختلفا وجذابا هو اختيار ألوان مختلفة في طبقات مختلفة.

تتوفر خلفية Windows 11 SE بدقة 2733 × 1538 بكسل. نعم ، إنها متوفرة بجودة عالية.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية إذا أردت تعيينها لهاتفك الذكي أو أي جهاز آخر. افتحها واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية.


قد يعجبك أيضا: تحميل خلفيات ويندوز 11 الأصلية بجودة عالية بدقة 4K, 2K.


إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent