recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق الطباعة Samsung Mobile Print‏ لإرسال وثائقك نحو طابعات Samsung من هاتفك 2021

برنامج الطباعة من الجوال

تنزيل تطبيق الطباعة Samsung Mobile Print‏ لإرسال وثائقك نحو طابعات Samsung من هاتفك 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android وطابعة لاسلكية ، فقد تكون مهتما ببعض التطبيقات المتاحة لتبسيط تجربة الطباعة. تتوفر مجموعة متنوعة من تطبيقات الطابعة على أجهزة Android ، وغالبا ما تمتلك جميع العلامات التجارية للشركات المصنعة للطابعات تطبيقاتها الخاصة التي تجعل الطباعة من الأجهزة المحمولة أسهل. تسمح العديد من هذه التطبيقات الخاصة بالشركة للمستخدمين أيضا بالتحقق من حالة طابعاتهم أو طلب خراطيش حبر بديلة من التطبيق نفسه. هناك أيضا تطبيقات مختلفة يمكن أن تجعل الطباعة المحمولة أسهل على الطابعات المختلفة.

اليوم في هذه المقالة بفضل الله تعالى سنشرح تطبيقا جديدا للطابعات اللاسلكية سامسونج وميزات هذا التطبيق المتوفر لأجهزة Android .


تطبيق الطباعة من سامسونج Samsung Mobile Print‏ لإرسال وثائقك نحو طابعات Samsung من هاتفك:

Samsung Mobile Print هو تطبيق طابعة سامسونج لأجهزة Android. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إرسال المستندات والصور وصفحات الويب وملفات PDF إلى طابعات Samsung المتوافقة والمتصلة بالشبكة. يمكن أيضا استخدام هذا التطبيق لمسح المستندات والصور ضوئيا من ماسح ضوئي إلى جهاز محمول.

يتيح تطبيق Samsung Mobile Print للمستخدمين أيضا إرسال رسائل الفاكس من آلة طباعة / فاكس مناسبة ، لاسلكيا باستخدام جهاز محمول. يمكن اقتصاص الصور وتدويرها في التطبيق قبل إرسالها للطباعة. يدعم التطبيق ميزات الأمان مثل الإصدار الآمن والطباعة السرية ومحاسبة المهام ، ويمكنه طباعة الملفات من السحابة وحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمستخدم.

يتيح لك هذا إرسال الملفات من جهاز Android الخاص بك إلى أي طابعة متصلة بالشبكة نفسها. ومع ذلك ، يجب أن تكون الطابعة متوافقة مع هذا التطبيق حتى تتمكن من تشغيل هذا التطبيق.

قم بطباعة الفاكس أو مسحه ضوئيا أو إرساله لاسلكيا من هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز Android آخر مدعوم إلى أي طابعة ليزر من Samsung تقريبا.


مقال قد يعجبك: تنزيل تطبيق الماسح الضوئي ​Microsoft Office Lens‏ لمسح المستندات ضوئيا وتحويلها إلى صيغة PDF.


يتيح Samsung Mobile Print برنامج طباعة من الموبايل للطابعة المدعومة من سامسونج طباعة أو إرسال الفاكس ، ومعظم المحتويات الرقمية مثل مستندات Office أو PDF أو الصور أو رسائل البريد الإلكتروني أو صفحات الويب أو حتى المحتويات الموجودة على مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.

اجعل المحتوى الخاص بك موجودا على هاتفك أو على Google Drive ، فهذا أمر سهل للغاية.

كما أنه يدعم المسح الضوئي من جهاز الشبكة متعدد الوظائف الخاص بك والحفظ بتنسيقات مختلفة مثل pdf أو jpg أو png. مشاركة المستندات الممسوحة ضوئيا على بعد نقرة واحدة.

  • لا تنس قراءة لائحة الطابعات المدعومة من سامسونج وتفاصيل الإذن الأخرى في صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي.

يمكنك تنزيل تطبيق الطباعة من الهاتف للطابعات المدعومة من سامسونج مجانا للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent