recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE الرسمية بالجودة الكاملة بدقة FHD+

خلفيات شاومي

تنزيل خلفيات شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE الرسمية بالجودة الكاملة بدقة FHD+






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قامت شركة شاومي Xiaomi بتحديث هاتفها الذكي الذي تم الإعلان عنه مؤخرا Xiaomi 11 Lite 5G مع مجموعة شرائح Snapdragon 778G. كل هذا بسبب النقص العالمي في الرقائق. يُطلق على الطراز الجديد المزود بمجموعة شرائح SD 778G اسم Mi 11 Lite 5G NE (إصدار جديد). باقي الأجهزة هي نفسها كما كانت من قبل. تمتلئ Vanilla Mi 11 Lite 5G ببعض الخلفيات الرائعة ، وتستمر الشركة في فعل الشيء نفسه مع Xiaomi 11 Lite 5G NE. هنا يمكنك بفضل الله تعالى تنزيل خلفيات Xiaomi 11 Lite 5G NE بدقة كاملة.


مواصفات شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE:

أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Mi 11 Lite 5G NE عالميا ، وسيأتي الجهاز أيضا إلى الهند قريبا جدا. في المقدمة ، الجهاز مزود بلوحة AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع كاميرا مثقوبة ودعم دقة FHD +. كما قلنا سابقا ، يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح Snapdragon 778G ويعمل بنظام التشغيل MIUI 12.5 القائم على نظام التشغيل Android 11. يأتي الجهاز بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت جنبا إلى جنب مع سعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

تعتبر وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات من أهم مميزات Mi 11 Lite 5G NE. تقدم شاومي مستشعرا أساسيا بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم بكسل 0.7 ميكرون و PDAF و HDR ودعم الميزات الأساسية الأخرى. يحتوي إعداد الكاميرا أيضا على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 5 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. بينما في المقدمة ، لدينا مستشعر بدقة 20 ميجابكسل للصور الذاتية بفتحة f / 2.2 وحجم 0.8 ميكرون بكسل.

أحدث هاتف متوسط ​​المدى من شاومي مزود ببطارية تبلغ 4250 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. أصبح الهاتف الذكي رسميا في خيارات الألوان Truffle Black و Bubblegum Blue و Peach Pink و Snowflake White. بالحديث عن التسعير ، يبدأ النموذج العالمي من 399 يورو (حوالي 468 دولارا أمريكيا).


تنزيل خلفيات شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE:

جميع الخلفيات بتنسيق ملف PNG ويمكن تنزيلها من الرابط أدناه. ما عليك سوى تحميل الملف المضغوط لخلفيات الشاشة هذه من الرابط أدناه واستخراجها إلى جهازك عبر مدير الملفات الخاص بك. بمجرد فك الضغط ، انتقل إلى مدير الملفات أو تطبيق المعرض مرة أخرى وقم بتعيين الخلفية المناسبة كخلفية للقفل أو خلفية الصفحة الرئيسية.




يمكن تعيينها على الشاشات الرئيسية وشاشات القفل لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. تتوفر معظم هذه الخلفيات أيضا للهواتف والأجهزة الأخرى ، بحيث يمكنك تنزيلها وتعيينها والاستمرار في اختيار المزيد من الخلفيات.

إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التيليجرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent