recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق لانشر Niagara Launcher أسرع لانشر للاندرويد لتحسين شكل الهاتف 2021

Niagara Launcher

تنزيل تطبيق لانشر Niagara Launcher أسرع لانشر للاندرويد لتحسين شكل الهاتف 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لقد قام Android دائما بتمكين مستخدميه من خلال منح عدد لا يحصى من الميزات والامتيازات الخاصة في جميع الإصدارات الجديدة. تتمثل إحدى الميزات في السماح للمستخدمين بتغيير شكل ومظهر هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android من خلال تطبيقات Android Launcher. يتضمن ذلك القدرة على تثبيت تطبيق لانشر جديد يسمح للمستخدمين بتخصيص شاشتهم الرئيسية وإضافة ميزات رائعة وإنشاء اختصارات متنوعة. إنها تحافظ على تجربة هواتفهم وجعلها جميلة. ومع ذلك ، غالبا ما يكون من الصعب اختيار أفضل لانشر Android من بين العديد من الخيارات المتاحة.

سنشرح اليوم بفضل الله تعالى في هذه المقالة تطبيقا رائعا يعد من أفضل لانشرات Android لتحسين مظهر وأداء هاتفك الذكي الخاص بك الذي يعمل بنظام الأندرويد.


يعد تطبيق  Niagara Launcher واحدا من أسرع اللانشرات لنظام Android المصممة جيدا والتي تهدف إلى حل المشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين. التغيير الأكبر هو أن اللانشر سيدير ​​الشاشة الرئيسية ويسمح للهاتف باستخدامه في الوضع الأفقي. لم يتم العثور على هذه الميزة في العديد من أفضل لانشرات Android.

الشاشة الرئيسية التقليدية التي نعرفها تم صنعها قبل أكثر من عقد من الزمان حيث شاشات الهاتف كانت أصغر من بطاقة الائتمان الخاصة بك. الهواتف الذكية مستمرة في النمو، ولكن ليس أصابعك. Niagara Launcher لا للحد الأدنى يجعل كل شيء يمكن الوصول إليه باليد الواحدة ويسمح لك بالتركيز على ما يهم.



تطبيق لانشر
أفضل لانشر للاندرويد



مميزات تطبيق لانشر Niagara Launcher:

  • كفاءة مريحة · يمكن الوصول إلى كل شيء بيد واحدة - بغض النظر عن حجم هاتفك.
  • قائمة مكيفة · على النقيض من تخطيط الشبكة الجامدة الذي تستخدمها لانشرات الأندرويد الأخرى، يمكن قائمة Niagara Launcher أن تتكيف مع احتياجاتك. مشغل الوسائط، الرسائل الواردة، أو تقويم الأحداث: كل شيء ينبثق عند الحاجة إليه.
  • أبجدية مموجة · يمكن الوصول بكفاءة إلى كل تطبيق دون الحاجة حتى إلى فتح درج التطبيقات. الرسوم المتحركة لموجة من المشغل لا تشعر فقط بالرضا ولكنه يساعدك أيضا على التنقل في هاتفك بيد واحدة فقط.
  • الإشعارات المضمنة · ليس فقط نقاط الإشعار: قراءة الإشعارات والرد عليها مباشرة من الشاشة الرئيسية.
  • ابق مركزا · التصميمات المبسطة و المصغرة تنظم شاشتك الرئيسية وتقلل من المشتتات، ومن السهل جدا للاستخدام.
  • بدون إعلانات · الإعلانات على لانشر مبسط لإزالة الفوضى ليس لها معنى. حتى النسخة المجانية هي أيضا خالية من الإعلانات.
  • خفيف الوزن وسريع كالبرق · أن يكون بسيطا وسلسا في الحركة هما جانبان من أهم جوانب Niagara Launcher. يعمل تطبيق الشاشة الرئيسية بسلاسة على جميع الهواتف. فقط بضعة ميغا بايت في الحجم ، ولا يتم إهدار أي مساحة.
  • أزل التعفيد عن الشاشة الرئيسية · إخفاء جميع البرمجيات المثبتة مسبقا و التطبيقات التي نادرا ما تستخدم لكي تركز على تطبيقاتك ذات الصلة.
  • أضف طابع شخصي على شاشتك الرئيسية · إعجاب أصدقائك بمظهر Niagara Launcher النظيف وتخصيصه لتلبية احتياجاتك. قم بإضفاء الطابع الشخصي عليه مع حزمة الأيقونات المتكاملة الخاصة بنا والخطوط و صور الخلفية أو استخدم الخلفيات الخاصة بك.
  • تطوير مستمر ومجتمع رائع · تطبيق Niagara Launcher في التطوير النشط ولديه مجتمع داعم جدا.

يمكنك تنزيل أسرع لانشر لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مجانا وبدون أي إعلانات من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent