recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M52 5G المرتقب بدقة FHD+

خلفيات سامسونج 2021

تنزيل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M52 5G المرتقب بدقة FHD+






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تستعد شركة Samsung جميعا لإجراء إصلاحات كبيرة على هاتفها الذكي متوسط المدى Galaxy M51 على شكل Galaxy M52 5G المرتقب والذي طال انتظاره - تم الإعلان عن هاتف سامسونج Galaxy M51 مرة أخرى في سبتمبر من العام الماضي مع مجموعة شرائح Snapdragon 730G ، وبطارية 7000 مللي أمبير في الساعة ، وإعداد رباعي الكاميرا. ستقوم الشركة الآن بإطلاق سامسونج جالكسي M52 5G الجديد في 28 سبتمبر وتشير الشائعات إلى أن الجهاز يأتي مع Snapdragon 778G SoC وكاميرا ثلاثية العدسات والمزيد. لذك اليوم بفضل الله تعالى يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج الأصلية لهاتف Samsung Galaxy M52 القادمة.


مواصفات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy M52:

هنا يمكنك التحقق من المعلومات حول الهاتف الذكي Galaxy M51 القادم. تتوفر الخلفيات للتنزيل في القسم التالي. بدءا من العرض ، تشير الشائعات إلى أنه سيأتي بلوحة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع ثقب في المنتصف ودقة 1080 × 2400 بكسل. سيتم تشغيل الحارس المتوسط ​​السابق بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G ويأتي مع نظام التشغيل Android 11 OS خارج الصندوق. تشير العروض المسربة للهاتف الذكي إلى وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

بالحديث عن الكاميرا ، فإن هاتف Samsung القادم M-series يأتي بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. وبحسب ما ورد سيتم تجهيز الوحدة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. تشير التسريبات إلى وجود كاميرا بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. واحدة من أبرز مزايا هاتف Galaxy M51 في العام الماضي هي البطارية القوية التي تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. لكن هذا لن يكون الحال مع Galaxy M52 المرتقب ، نعم ، وفقا للتسريبات ، سيحزم الجهاز بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. من المرجح أن يأتي الهاتف الذكي بخيارات اللون الأسود والأزرق والأبيض.

إذن ، هذه هي مواصفات التسريب في Galaxy M52 5G. الآن دعنا ننتقل إلى قسم تحميل خلفيات Samsung Galaxy M52.


تنزيل خلفيات سامسونج Samsung M52:

عند الحديث عن خلفيات سامسونج Samsung M52 الجديدة ، هناك 10 تصميمات جديدة لخلفيات سامسونج متوفرة بدقة كاملة من الأسفل. خلفيات عالية الجودة بدقة FHD + ، بحجم 1080 × 2400 بكسل.

بعد تنزيل خلفيات هاتف سامسونج M52 ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تنزيل خلفيات ايباد ميني iPad mini 6 الجديد الرسمية بجودة عالية بدقة QHD+.


يمكنكم تنزيل خلفيات سامسونج M52 من الرابط التالي ، وإذا كانت لديكم أي استفسارات ، فيمكنكم ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، لا تنسوا مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم ليستفيد الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي M52 5G

google-playkhamsatmostaqltradent