recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Microsoft Excel‏ لإنشاء جداول البيانات وعرضها وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين 2021

جدول بيانات الموظفين

تحميل تطبيق Microsoft Excel‏ لإنشاء جداول البيانات وعرضها وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين 2021





 تعد جداول البيانات أداة قوية للعديد من المهن. يمكنك تنظيم بياناتك ، وإدخال المزيد ، وتوسيع نطاقها بشكل جيد. هناك فصول كاملة لجداول البيانات لأنه يمكنك فعل الكثير بها. هناك الكثير من الخيارات لمستخدمي الهواتف المحمولة. بالطبع ، هناك نوعان من البرامج الكبيرة ، بما في ذلك Microsoft Excel و جداول بيانات جوجل Google Sheets. هذان هما الموصى بهما للجميع تقريبا. ويعتبران من أفضل تطبيقات جداول البيانات لنظامي Android و iOS.


يمكن القول إن برنامج جدول البيانات Microsoft Excel هو الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بجداول البيانات. إنه قوي للغاية ، ويستخدمه عدد كبير من الشركات بالفعل في العمل ، ويمكنك العثور على الكثير من الموارد حول كيفية استخدامه عبر الإنترنت. إصدار الهاتف المحمول مجاني للأشياء البسيطة ولكنك تحتاج إلى اشتراك Microsoft 365 لفتح أفضل الأشياء. هناك خيار للدفع مرة واحدة ، ولكنه مخصص فقط لتطبيقات سطح المكتب. الاشتراك ليس مكلفا للغاية للاستخدام الشخصي ، وتعد الخطة العائلية (9.99 دولارا أمريكيا في الشهر) صفقة جيدة بشكل مدهش للأسر.

يتيح لك برنامج جداول البيانات Excel الفعال إنشاء ملفاتك وعرضها وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. كما يتيح لك عرض المصنفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني وتحريرها. اعمل في مجال المحاسبة أو التدقيق أو المجال المالي أو مجالات أخرى مع أي شخص أو في أي مكان بكل ثقة. فباستخدام Excel، سينتقل Office معك ويمكنه تنفيذ معظم الصيغ الصعبة باستخدام ميزات مذهلة.

راجع عملك أو ابدأ إعداد ميزانية أثناء التنقل. كما يمكنك تخصيص جدول البيانات بطريقتك باستخدام أدوات تنسيق فعالة وميزات رائعة. يتيح لك Microsoft Excel إنشاء جدول البيانات لتلبية احتياجاتك الخاصة.


خصائص مختصرة للتطبيق:

  • إنشاء البيانات وحسابها وتحليلها بثقة.
  • مراجعة العمل وتحريره من أي مكان.
  • سرد قصة باستخدام البيانات.
  • التدوين والتعليقات التوضيحية بالحبر...
  • المشاركة بسهولة.

إذا كانت لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات ، يمكنك أيضا النقر هنا للاطلاع على أحدث تطبيقات الأندرويد. ولا تنس مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent