recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Downloader for Instagram لتنزيل مقاطع فيديو وصور وستوري وغيرها من الانستقرام للأندرويد 2021

برنامج حفظ فيديو انستقرام

تنزيل تطبيق Downloader for Instagram لتنزيل مقاطع فيديو وصور وستوري وغيرها من الانستقرام للأندرويد 2021






 استمر Instagram في الهيمنة كمنصة وسائط اجتماعية رائدة لاستكشاف الصور ومقاطع الفيديو للأشخاص في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، لا يسمح لك Instagram بتنزيل ملفات الوسائط. لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من الحصول على أفضل التطبيقات لتحميل صور ومقاطع فيديو أفضل على Instagram ، ونحن نضمن ذلك.

إذا كنت لا تزال تطرح سؤال "كيف يمكنني تنزيل الصور من Instagram" ، حسنا هنا ستكون إجابتك. سيكون أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram مفيدة في سعيك إلى حفظ مقاطع الفيديو والصور مباشرة على الهاتف الخاص بك. لنبدأ بأفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram على أجهزة Android.


كيف احفظ فيديو من الانستقرام إلى الاستديو مع تطبيق Downloader for Instagram:

تطبيق Downloader for Instagram عبارة عن أداة تنزيل الفيديو من انستقرام شاملة وقوية وتنزيل الصور و حفظ الحالات Story Saver التي ستساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص بسرعة وسهولة. باستخدام برنامج لتنزيل الفيديو من الانستقرام وتنزيل الصورة كاملة في الانستقرام، يمكنك بسهولة حفظ مقاطع فيديو عالية الدقة mp4 وصور عالية الدقة من IG إلى معرض الصور الخاص بك مجانا. 

يحتوي التطبيق الذي تم تطويره خصيصا على طريقة نادرة خالية من تسجيل الدخول لتنزيل جميع الصور وجميع مقاطع الفيديو تقريبا من المنشورات أو ريلز أو IGTV. مع ميزة QuickRepost الفريدة ، يمكنك إعادة نشر أي شيء من Instagram مباشرة دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق Instagram.

باستخدام أداة تنزيل الصور والفيديو لـ Instagram ، يمكنك تنزيل أي شيء ومشاركته وإعادة نشره من Instagram - الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والقصص وتحميل هايلايت الانستقرام و IGTV و ريلز والمزيد. إنه سهل الاستخدام وسريع للغاية. يمكن للجميع استخدامه مجانا. جربه الآن.


ملاحظة:

Instagram هي علامة تجارية لشركة Instagram. هذا التطبيق ليس تابعا أو مُدارا من قبل Instagram أو مرتبط به. لذلك لا تقم بتنزيل أو مشاركة أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر دون موافقة صاحب حقوق الطبع والنشر.


مقال قد يعجبك: شرح كيفية تحميل مقاطع الانستقرام / صور / ستوري على هاتف Android الخاص بك 2021.


كيف انزل الصور في الانستقرام ( صور- فيديو- ستوي...):

يتيح لك هذا التطبيق القوي تنزيل جميع محتويات Instagram بسرعة وسهولة. انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث في شاشة أي منشورات أو قصص أو Highlights أو ريلز أو IGTV... انسخ أو شارك هذا الرابط إلى هذا التطبيق وسيتم حفظ تلك الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك ومزامنتها مع معرض الصور الخاص بك تلقائيا.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent