recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مترجم الصور Scan & Translate لترجمة الصور وتحويلها لنصوص للأندرويد 2021

مترجم من الانجليزي الى العربي بالصور

تحميل تطبيق مترجم الصور Scan & Translate لترجمة الصور وتحويلها لنصوص للأندرويد 2021





هل سبق لك أن واجهت موقفا تحتاج فيه بشدة إلى ترجمة نص؟ من المستحيل معرفة كل اللغات. قد يكون أيضا من الصعب جدا إدخال بعض اللغات ، مثل الصينية في المترجم.

إذا كنت جديدا في اللغة الهيروغليفية الصينية ، فقد يستغرق إدخالها إلى المترجمين وقتا طويلا جدا. ماذا علينا ان نفعل؟ حاول تنزيل تطبيق يترجم الصور. هذه التطبيقات ستجعل حياتك أسهل. يمكنك أيضا الاطلاع على أفضل تطبيق الترجمة لهاتفك الذكي.

يمكنك ترجمة أي شيء. لا تتطلب بعض التطبيقات اتصالا بالإنترنت. يمكنك قراءة أي تعليمات وعبوات في ثوان. لقد أعددنا اليوم بفضل الله تعالى شرح أفضل تطبيق لترجمة النص من الصور  على هاتفك الذكي.


تطبيق مترجم الصور Scan & Translate لترجمة الصور وتحويلها لنصوص للأندرويد:

هذا التطبيق هو خدمة جيدة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج ويجدون إشارات بلغات أجنبية لا يفهمونها ؛ أولئك الذين تقع في أيديهم وثيقة مهمة بلغة أجنبية ؛ أولئك الذين لديهم حق الوصول إلى أي مادة مكتوبة يحتاجون إلى ترجمة النص بالكامل. إذا كنت أحد هؤلاء ، فهذا هو تطبيق المترجم المناسب لك ، والذي يتيح لك مسح أي نص مكتوب بـ 90 لغة وترجمته ببساطة لجعل Scan & Translate مساعد الترجمة الذي لا غنى عنه.


ترجمة اللغة:

باستخدام برنامج مترجم الصور Scan & Translate ، يمكنك مسح أي نص مكتوب وترجمة الصور بالعربي أو أي لغة أخرى من اختيارك باستخدام نطق الكلمات أو العبارات. إنه تطبيق الماسح الضوئي للترجمة المميز ، والذي يجعل حياتك أسهل.

عند تنزيل Scan & Translate ، تحصل على ترجمة تصويرية لأي صورة تلتقطها. ما عليك سوى التقاط صورة للمستند ومسح اللغة ضوئيا والحصول على ترجمة فورية.

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة نص من الصور بسرعة ، فيجب أن تجرب هذا التطبيق. التقط صورة في الوقت الفعلي أو قم بترجمة الصور من الاستديو. يدعم التطبيق الملفات بأي تنسيق.

سيصبح من الأسهل عليك قراءتها باستخدام هذا التطبيق. ما عليك سوى تحميل النسخة الإلكترونية إلى التطبيق وستتم ترجمة النص. سيحدد التطبيق نفسه لغة النص ويترجمها تلقائيا. إنه أيضا تطبيق رائع لتحويل النص من الصور.

يمكنك مشاركة النص المترجم مع أصدقائك باستخدام الشبكات الاجتماعية. كما يحتوي على نظام حديث للتعرف على القواعد وتصحيح الأخطاء.

تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة. لا يستهلك الكثير من الذاكرة على هاتفك الذكي. يزن 7.8 ميغا بايت فقط.

وفي نهاية الموضوع يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال ، ولا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بجديد مواضيعنا المطروحة على مدونتنا ، ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي:




google-playkhamsatmostaqltradent