recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة رجل القنابل Bomb Man‏ ​القديمة على الهاتف لمحبي الالعاب الخفيفة 2021

bombman android

تحميل لعبة رجل القنابل Bomb Man‏ ​القديمة على الهاتف لمحبي الالعاب الخفيفة 2021






 تعد Bomberman هي لعبة خفيفة ومسلية مناسبة لجميع الأعمار لأنها لعبة مسلية لا تشعر بالملل لأنها لا تحاكي فئة عمرية معينة. تتكون اللعبة من 50 مستوى ، كل مستوى هو مستوى آخر. في فترة زمنية ، أصبحت ألعاب Bombman واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الساحة اليوم. تمتاز هذه اللعبة بسهولة استخدامها وبساطتها مما أدى إلى شعبيتها في الآونة الأخيرة. يمكنك تنزيل العديد من الألعاب الجديدة من موقعنا الإلكتروني مثل Angry Birds 4.

تصميم لعبة بومبر مان bombman عبارة عن مجموعة من المتاهات المختلفة ، وفكرة اللعبة هي تفجير كل الأعداء حتى يتمكن اللاعب من زرع القنابل في أماكن مختلفة في المتاهة وفتحها بطرق مختلفة. تحتاج إلى تفجير الحاجز الحجري. يختلف مستوى اللعبة من سهل إلى معقد ، ومن الوصول إلى القمة. الحد من الإثارة والتعليق عند المستوى الأخير.


عندما تبدأ اللعبة ، يجب أن يكون لديك الإستراتيجية الصحيحة والتخطيط لوضع القنابل لتلعب بالطريقة الصحيحة. يمكنك أيضا استخدام زر اللمس لزرع القنابل التي تعترض طريق أعدائك. ويجب على اللاعب تجنب القنابل المزروعة حتى لا تفقد اللاعب ، يجب عليك التركيز على حماية نفسك حتى تتمكن من متابعة اللعبة للمراحل المتقدمة.

  • لعبة أركيد من الالعاب القديمة بأسلوب فن البكسل عالي الجودة.
  • ضوابط سلسة وقابلة للتعديل.
  • 50 مستويات التحدي.

المستوى الأول سهل وبسيط ، لذا عليك توخي الحذر حتى تتمكن من الانتقال إلى مستويات أعلى أثناء اللعب. بعد ذلك ، تزداد الصعوبة تدريجيا مع زيادة عدد الأعداء والحواجز والقنابل. كن حذرا حتى تصل إلى المستوى النهائي وتفوز.


تحميل اللعبة من غوغل بلاي

تحميل اللعبة بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent