recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Quick Settings - Toggles للوصول إلى الإعدادات بسرعة وتخصيصها على هاتفك الأندرويد



 تعد الإعدادات السريعة من أكثر العناصر التي يمكن الوصول إليها على جهاز Android الخاص بك. على الرغم من أن مركز التحكم في iOS لا يزال يتقدم في التصميم وإمكانية الوصول ، فإن إعدادات Android السريعة لها مزايا كبيرة على التخصيص. سيوضح لك هذا الموضوع بفضل الله تعالى كيفية تخصيص إعدادات Android السريعة. لنبدأ.



افتح تطبيق الإعدادات



حسنا ، هناك تطبيق إعدادات سريعة ‏. يوفر التطبيق التالي Quick Settings - Toggles ، طريقة جديدة للوصول إلى الإعدادات السريعة. يقدم هذا التطبيق تخطيطا جديدا. بعد منح جميع الأذونات ، يمكنك التمرير للداخل من أي زاوية في الجزء السفلي لفتح قائمة الإعداد السريع. مصمم للاستخدام بيد واحدة ، يمكنك تنفيذ جميع الإعدادات التي تحتاجها بسرعة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضا الحصول على أحدث التطبيقات المستخدمة والأكثر استخداما بإعدادات سريعة.

يدعم تطبيق الإعدادات السريعة أيضا السمات الشفافة التي تضيف طبقة أخرى إلى واجهة التطبيق. إذا كنت ترغب في تخصيص الإعدادات السريعة لهاتفك ، فإن هذا التطبيق يعمل بشكل جيد من حيث الميزات وسهولة الاستخدام والميزات. إنه مجاني على Play Store.


مقالات قد تعجبك: 

تحميل تطبيق One Hand Operation +‏ للتحكم في جهازك Samsung بيد واحدة.

شرح كيفية الحصول على ميزة Assistive Touch المساعدة من نوع iOS على Android.

تحميل تطبيق Gesture Control أفضل تطبيق للتنقل بالإيماءات لنظام Android مع مميزات رائعة.

تحميل تطبيق True Edge | Edge Lighting Apk لإضاءة حواف الشاشة بشكل مدهش لأجهزة الأندرويد.


ما هي إعدادات Android السريعة التي تستخدمها في أغلب الأحيان؟

نقوم باستمرار بتخصيص الإعدادات السريعة على الهاتف الذكي والجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android للوصول السريع إلى ميزات التشغيل / الإيقاف المتكررة مثل Bluetooth و Wi-Fi و Mobile data و Hotspot.  يرجى إعلامنا في التعليقات بالإعدادات السريعة التي تستخدمها في أغلب الأحيان.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent