recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية الحصول على ميزة Assistive Touch المساعدة من نوع iOS على Android

assistive touch iphone

شرح كيفية الحصول على ميزة Assistive Touch المساعدة من نوع iOS على Android






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يهدف تصميم التنقل عبر الهاتف المحمول إلى نقل المستخدم أينما يريد ، بأقل قدر ممكن . يمكن للمستخمدين تنفيذ مجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء نظام تنقل كامل في هواتفهم المحمولة ، ولكن بالطبع أفضل أداة لاستخدامها هي أداة Assistive Touch‏‏.

لو واجهتم مشكلة مع هاتفكم الذي يعمل بنظام Android. لسبب ما ، انخفض زر الطاقة الموجود على الحافة الجانبية. حاولتم الحصول على واحدة جديدة ، لكنها لم تكن متوفرة في السوق. حاولتم تشغيله بطرق أخرى ، لكن واجهتم صعوبة في التقاط لقطات شاشة. حسنا لا تقلقوا هناك تطبيقات مفيدة يمكنها حل هذه المشكلة ومنها تطبيق Assistive Touch for Android‏ . توفر هذه التطبيقات ميزة Assistive Touch تماما مثل iPhone.


يمكنكم فتح Assistive Touch لنظام Android والقيام بتمكينه. سيظهر زر عائم على الشاشة. بشكل افتراضي ، يبدو هو نفسه على نظام التشغيل iOS ، ولكن يمكنكم استخدام خيارات الخلفية والأيقونة للتطبيق لتغيير مظهر الزر. زر الإعدادات حيث يمكنكم ضبط "الأزرار" التي تظهر على لوحة الأزرار. تشمل الأزرار: الصفحة الرئيسية والإعدادات والأقفال وشبكة Wi-Fi وما إلى ذلك.

تحاكي اللوحة العائمة Assistive Touch على نظام iOS ، لكن الأزرار مختلفة تماما. يتضمن تطبيق Assistive Touch for Android‏ زر Clean لمسح ذاكرة الوصول العشوائي ، أو زرا لقفل الجهاز ، أو زرا للضغط فقط على مفتاح الصفحة الرئيسية. يمنحكم زر الإعدادات الوصول إلى مفاتيح التبديل المتعلقة بجهازكم ، مثل اتجاه الشاشة و Wi-Fi و Bluetooth والحجم والموقع.


لمزيد من التخصيص الرائع ، يمكنكم تحميل أفضل تطبيق للتنقل بالإيماءات لنظام Android مع مميزات رائعة تأتي ستجعل من هاتفكم أكثر جمالا وسهولة في التنقل.

يمكنكم تحميل تطبيق Assistive Touch for Android‏ والذي هو هو زر عائم يوفر للمستخدمين وصولا سريعا إلى العديد من ميزات Android مثل التطبيقات والإعدادات وغير ذلك... ويمنح هواتفكم الذكية تخصيصا جميلا مثل هواتف iPhone.



تحميل تطبيق Assistive Touch for Android‏

google-playkhamsatmostaqltradent