recent
أخبار ساخنة

تطبيق ‏تقويم جوجل‏ Google Calendar من جوجل لترتيب جدول أعمالك وتذكيرك بالمواعيد 2021

تقويم جوجل

تطبيق ‏تقويم جوجل‏ Google Calendar من جوجل لترتيب جدول أعمالك وتذكيرك بالمواعيد 2021





 التخطيط اليومي هو السلاح السري للأشخاص الناجحين. إنهم يخططون لجعل اليوم أكثر تنظيما وتحقيق أقصى استفادة منه. يستخدم هؤلاء الأشخاص تقاويم مختلفة لشركتهم وعائلاتهم لتجنب قضاء الكثير من الوقت. فلماذا تحتاج إلى تقويم؟

لا يمكنك تتبع كل ما يحدث في حياتك في جدول مزدحم. بدون تقويم ، من الصعب تتبع أبسط الأشياء ، يعمل تكامل التقويمات وتطبيق تقويم جوجل على حل مشكلة عدم اليقين هذه.

تطبيق تقويم رائع لنظام Android و iOS له تأثير هائل على الإنتاجية. ستتلقى تذكيرات فقط عندما تحتاج إليها ، لذا لا تنس أي شيء. يمنحك أفضل ويدجت لتقويم Android الوصول الأسرع إلى طرق عرض التقويم المختلفة ويسمح لك بإضافة أحداث جديدة دون أي مشاكل.


يعد تقويم Google أحد أفضل تطبيقات التقويم التي تبقيك على المسار الصحيح وفي الوقت المحدد. إذا كانت Gmail هي خدمة البريد الإلكتروني الأساسية لديك ، فستتم إضافة أحداث معينة مثل حجوزات الفنادق ورحلات الطيران القادمة وحجوزات المطاعم تلقائيا إلى تقويم Google الخاص بك. يمكن للمستخدمين الذين لا يستخدمون Gmail الاستمتاع بالمزايا نفسها. يمكنك أيضا إنشاء أحداث جديدة ، وتعيين تذكيرات للأحداث القادمة ، وسحب المهام المجدولة في نفس اليوم مثل تلك الأحداث.


الميزات المتميزة لأفضل تطبيق تقويم مجاني:

  • شارك الجداول الزمنية مع أفراد العائلة باستخدام تطبيق التقويم القابل للمشاركة هذا.
  • جدولة الاجتماعات مع المجموعات.
  • البحث عن أي شيء باستخدام البحث المتقدم.
  • أضف أهدافا من هاتفك الذكي.
  • تتبع الوقت بساعة عالمية.
  • أداة مبسطة لخانات المواعيد.




google-playkhamsatmostaqltradent