recent
أخبار ساخنة

خرائط جوجل Google Maps ستحصل على تحديثات جديدة في 2021

خرائط قوقل

خرائط جوجل Google Maps ستحصل على تحديثات جديدة في 2021





 تقدم Google العديد من الميزات الجديدة لخرائط Google وفحص كلمة المرور والمزيد. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

عرضت Google خرائط شوارع أكثر تفصيلا ومناظر نابضة بالحياة حتى تتمكن من تخطيط مسارك بشكل أفضل في أي من الاتجاهين.

ستحصل خرائط Google على العديد من الميزات الجديدة في الأشهر المقبلة لمساعدتك على التخطيط بشكل أفضل للرحلات أثناء الوباء وتجنب الطرق والمناطق التي تشهد ازدحاما كثيفا ، سواء كنت تقود السيارة أو تمشي أو تأخذ شكلا آخر من وسائل النقل ، حسبما قال المسؤولون التنفيذيون خلال مؤتمر Google I / O المؤتمر الرئيسي للمطورين يوم الثلاثاء.


مميزات خرائط جوجل Google Maps الجديدة في 2021 ؟ 

بالنسبة للسائقين ، يستخدم تحديث التوجيه الجديد التعلم الآلي ومعلومات الملاحة لمساعدتهم على اتباع الطرق السلسة وتجنب لحظات الكبح الشديدة على طول الطريق. من ناحية أخرى ، يمكن للمشاة العثور على خرائط شوارع أكثر تفصيلا توضح عروض الطرق الواسعة ، جنبا إلى جنب مع الأرصفة ، وممرات العبور ، وممرات المدينة ، وجزر المشاة ، لفهم المنطقة بشكل أفضل وما إذا كان يمكن الوصول إلى الكراسي المتحركة وعربات الأطفال. سيتم إطلاق خرائط الشوارع الأكثر تفصيلا هذه على Android و iOS في 50 مدينة أخرى بحلول نهاية عام 2021 ، بما في ذلك سياتل.

ستسمح لك التحسينات التي تم إجراؤها على العرض المباشر للخريطة بالوصول الفوري إلى هذا العرض المباشر مباشرة من الخريطة. يمكنك أيضا رؤية لافتات الطرق والمواقع الحالية فيما يتعلق بمواقع مثل منزلك أو مكتبك أو فندقك. هذا يجعل من السهل فهم ما يحدث من حولك مباشرة من الخريطة.


سيتم أيضا تصميم الخرائط لتسليط الضوء على الأماكن ذات الصلة اعتمادا على الوقت من اليوم وما إذا كنت مسافرا بعيدا عن المنزل أم لا. على سبيل المثال ، إذا كانت الساعة 8 صباحا ، فستقوم الخريطة بتحديد أماكن الإفطار وإخفاء خيارات العشاء والقيام بالعكس في الساعة 5 مساء.

بينما يمكنك بالفعل معرفة مدى انشغال متجر أو مطعم معين على الخرائط ، فإن التحديث الجديد سيساعدك على رؤية نفس الشيء للمناطق الأكبر ، مثل الشوارع أو الأحياء. سيساعدك هذا في التخطيط للوقت الذي تريد فيه الوصول أو تجنبه في منطقة معينة - وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت مسافرا إلى الأماكن الشهيرة.

سيتم إصدار جميع ميزات تحديث خرائط قوقل على تطبيق خرائط Google على Android و iOS هذه (باستثناء خرائط الشوارع التفصيلية) على مستوى العالم في الأشهر المقبلة إن شاء الله.


تحميل تطبيق google maps للاندرويد

تحميل تطبيق google maps للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent