recent
أخبار ساخنة

طريقة رائعة تمكنك من تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية

الصفحة الرئيسية
تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية

طريقة رائعة تمكنك من تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية





 السلام عليكم . تعد ملفات PDF تنسيقا موثوقا به لمشاركة مستندات مهمة مثلا ، ولكن هذه الملفات محدودة ويصعب للغاية تعديلها أو تحريرها. لذلك قد تجد أنك تبحث عن طريقة تحويل ملفات PDF إلى Word يدعم اللغة العربية أو تنسيقات أخرى مثلا.

هناك العديد من برامج لتحويل ملفات PDF إلى وورد المختلفة ، كل منها يقدم وظائف مختلفة قليلا. في هذا المقال سنشرح كيفية تحويل ملف بي دي اف الى وورد من خلال أفضل موقع متميز يضم العديد من الميزات التي قد تحتاجها لمحول PDF مجانا و بدون تحميل برنامج فقط من خلال الويب . و تساعدك على اتخاذ قرار مستنير بشأن الأفضل بالنسبة لك.


يمكنك من خلال الموقع PDF2Go تحويل Word بسهولة كبيرة . فهو لا يقوم فقط بتحويل ملفات PDF ولكنه يوفر أيضا وظائف معالجة عملية متنوعة. يعد تحويل ملفات PDF إلى كلمات أمرا سهلا للغاية. ما عليك سوى تحميل الملف على جوجل كروم و استخدام مميزاته من خلال الكمبيوتر او الهاتف وتحديد تنسيق الإخراج وسيتم تحويل الملف بدون أخطاء في الصفحة.

تستخدم هذه الأداة أيضا OCR بشكل حدسي و تدعم تحرير المستندات الممسوحة ضوئيا مباشرة. بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه ، تعد هذه الأداة رائعة أيضا لتقسيم ملفات PDF ودمجها و التعديل عليها، وضغطها إلى الحجم المطلوب ، وإصلاح ملفات PDF وتحسينها وتدويرها.

يقدم PDF2Go بشكل كبير مجموعة من الميزات لكل من يحتاج إلى معالجة ملفات PDF بسهولة. تحويل ملف PDF إلى وورد بجودة عالية وتكاد تكون بدون أخطاء وشاملة. إنه بالتأكيد يستحق المراجعة.


قم بتحرير و تحويل ملفات PDF عبر الإنترنت في متصفحك. من خلال هذه الاداة المتعددة اللغات و تحويل ملف بي دي اف الى وورد يدعم اللغة العربية مجانا و اون لاين مع جودة عالية مع مميزات جد متنوعة.

  • يمكنك التحويل من PDF: تحويل ملفات PDF إلى مستندات مايكروسوفت وورد أو صور.
  • يمكنك التحويل إلى PDF: قم بتحويل الصور إلى PDF بنفس سهولة وسرعة كتحويل العروض التقديمية إلى ملفات PDF. بالطبع ، يتم أيضا تحويل الملفات إلى مستندات PDF. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل ملفات الوورد إلى البي دي اف وغيرها عبر الانترنت اونلاين.

يتميز هذا الموقع أنه افضل أداة تعديل ملفات PDF شاملة وانه هو الحل الأفضل لجميع المستخدمين. يمكنك تحويل ملفات مايكروسوفت وورد إلى الصيغة المعروفة Adobe PDF. تحويل DOC إلى PDF أو مستند DOCX إلى PDF أو Excel إلى PDF بدون اخطاء.


للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent