recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج iFun screen recorder - تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر بجودة عالية وبدون علامة مائية

تطبيق لتصوير شاشة الكمبيوتر

تنزيل برنامج iFun screen recorder - تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر بجودة عالية وبدون علامة مائية





 يعد تسجيل الشاشة تحديا حقيقيا . فكان للقيام بذلك استخدام أدوات معقدة أو الدفع لخبير برمجيات ، لكن هذا لم يكن ممكنا دائما.

لحسن الحظ ، تحسنت سهولة استخدام برنامج تسجيل الشاشة بشكل ملحوظ على مر السنين. اليوم ، يمكنك إنشاء برامج تعليمية ذات مظهر احترافي بأقل جهد.

إلى جانب البرنامج التعليمي ، هناك عدة أسباب التي تمكنك من تصوير شاشة الكمبيوتر .

إذا كنت تسجل مقطع فيديو لمنتج ما ، أو تحتاج إلى دعم فني أو تقدمه ، أو تستخدم  فيديو ما ، فإن استخدام برنامج تصوير شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تكفي لالتقاط لقطات عالية الجودة.

سواء كنت بحاجة إلى طريقة تسجيل الشاشة بالكامل بشكل أكثر دقة ، أو تصوير جزء معين ، فإن مسجل الشاشة ذو جودة عالية هذا سيخدم غرضك.


في هذا المقال سوف نتعرف إن شاء الله على:

  • ما هو برنامج تسجيل و تصوير الشاشة المناسب؟
  • ميزات في برنامج تسجيل الشاشة.
  • مراجعة برنامج سطح المكتب ( ويندوز ) و تطبيق مسجل الشاشة عبر الإنترنت.
  • أفضل أداة لتسجيل الشاشة بدون علامة مائية.

من خلال واجهة بسيطة وبديهية ، يتيح iFun Screen Recorder تسجيل شاشة  الكمبيوتر بجودة عالية بفضل ميزاته الممتازة. في الواقع ، يمكنك هذا الأخير بتصوير شاشة حاسوبك الشخصي صوتا وصورة و التقاط صور و لقطة شاشة مجانا لشاشة الكمبيتور، مما يوفر إمكانية اختيار أي منطقة من الشاشة. انه يعد من الأدوات و الطرق المفيدة للطلاب و محبي الالعاب ومنشئي المحتوى.

يعتبر برنامج iFun screen recorder مفيدا ل عمل  شروحات وتسجيل وتصوير الالعاب بجودة عالية. انه شبيه ببرنامج camtasia و icecream المشهور غير ان هذا البرنامج لا يقل عنه شهرة فهو من شركة iobit الغنية عن  التعريف.

بواسطة هذا البرنامج الذي يتمتع بواجهة احترافية مع جميع مميزات تسجيل الفيديوهات بالإضافة انه انه يقوم بالتقاط الصور ( خاصية سكرين شوت ) بل يمكنه أيضا استخدام كاميرا الويب الخاصة بك لتصوير وجهك. بالطبع ، لا يمكنك فقط التقاط الشاشة أثناء التسجيل ، و يمكنك أيضا توفير 10 تنسيقات إخراج / تحويل وتعيين معلمات صوتية متنوعة.

يدعم العديد من انظمة الويندوز بما في ذلك ويندوز 10.  كما انه مجاني تماما و مميز، و يوفر وقت تسجيل غير محدود و مقاطع فيديو عالية الجودة للغاية بدون علامة مائية.

ومن مميزات البرنامج نذكر لك:

- مسجل شاشة مجاني وبسيط و سهل الاستخدام وأخف في الوزن مع دعم ميزة تسجيل ويب كام.
- يمنحك التقاط ملء الشاشة أو أجزاء معينة من الشاشة أو كاميرا الويب.
- باستخدام البرنامج يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون ومكبرات الصوت إلى الفيديوهات في نفس الوقت.
- عن طريق البرنامح يمكنكم تسجيل مؤتمرات الفيديو والندوات عبر الإنترنت والمحاضرات والعروض التقديمية وما إلى ذلك.
- يدعم نظام التشغيل windows 10.
- يدعم العديد من اللغات بما في ذلك العربية.

يحتوي أيضا على محرر فيديو أساسي لقص مقاطع الفيديو الملتقطة وقصها وتقسيمها. على الرغم من أنه مسجل شاشة خفيف ، إلا أنه يعتمد أيضا تقنية تسريع أجهزة GPU لجعل تسجيل الفيديو أكثر كفاءة واستقرارا. أخيرا ، تستطيع مشاركة مقاطع الفيديوهات الخاصة بك مباشرة على عدد من منصات الفيديو عبر الانترنت بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram.

باختصار ، iFun Screen Recorder هو مثالي لأي شخص يحتاج إلى مسجلات شاشة سهلة الاستخدام على الحاسوب المحمول لمنصات الفيديو الشهيرة عبر الإنترنت.

من خلال تحميل هذا البرنامج برابط مباشر للكمبيوتر من الموقع الرسمي للبرنامج يمكنك الاستفادة من مميزات تسجيل و لتصوير الشاشة مع افضل الادوات المختلفة.



google-playkhamsatmostaqltradent