recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل Fuchsia OS الجديد من Google يصل لأول مرة على Nest Hub

google fuchsia os

نظام التشغيل Fuchsia OS الجديد من Google يصل لأول مرة على Nest Hub





 نظام التشغيل الجديد من جوجل (OS) Fuchsia موجود أخيرا على Nest Hub الأصلي. يلقي نظام التشغيل الرئيسي الثالث الجديد من Google باللوم على بنية Linux المستخدمة من قبل Android و Chrome OS ويعتمد بدلا من ذلك على Zircon microkernel الخاص به.

أصبح Google Nest Hub أول جهاز Fuchsia تجاري في العالم حيث أصدرت الشركة رسميا نظام التشغيل في 25 مايو. يحتوي نظام التشغيل الجديد من Google على عرض توضيحي يمكن تشغيله في أي متصفح لمشاهدة تجربة واجهة المستخدم المتمحورة حول Google. بشكل عام ، يعد Fuchsia من Google نظام تشغيل معياري قائم على الحقوق في الوقت الفعلي تم تطويره بواسطة عمالقة التكنولوجيا والبرمجيات منذ عام 2016 ، وبعيدا عن أعين الجمهور.

وفقا لـ IONOS ، فإن نظام التشغيل مكتوب بلغات C و C ++ و Dart و Go و Rust ويعمل على أحدث معالجات Intel ARM 64 بت.


نظام جوجل فيوشا مناسب للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. في عام 2017 ، تم التقرير بالفعل عن قيام Google بتطوير واجهة مستخدم سطح المكتب لنظام التشغيل Fuchsia تحت عنوان Capybara التجاري. هذا هو في الأساس بنية نظام معيارية تتفكك عن مفهوم "التطبيقات". تسمى وحدات البرامج في نظام تشغيل Google "الحزم" وتسمى أيضا المكونات في لغة Google.

يعني الاسم أن "Pink + Purple = Fuchsia (نظام تشغيل جديد) هو إشارة إلى Pink (أول جهد تبذله Apple في نظام تشغيل قائم على الكائنات ، يعتمد على نواة) و Purple (الاسم الرمزي الأصلي لـ iPhone).

google-playkhamsatmostaqltradent