recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Syncios For Android لعمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد مع عدة مميزات 2021

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد

تنزيل تطبيق Syncios For Android لعمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد مع عدة مميزات 2021





 لا شك أن النسخ الاحتياطي ضروري. هذا صحيح. هناك حاجة ماسة إلى أخذ نسخة احتياطية. في بعض الأحيان ، عندما نحصل على تحديثات ، أو استعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع ، أو حتى ترقية الجهاز إلى ذاكرة ROM مخصصة ، أو الأسوأ هو فقد الهاتف ، يكون النسخ الاحتياطي هو علاج في حالة حدوث مشاكل . يمكنكم نسخ بياناتكم احتياطيا حتى لكي لا يتم فقدها. أيضا ، للك تشعرون بالارتباك بشأن ما يجب القيام به. اقرأ أدناه للعثور على أفضل تطبيق لعمل نسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بكم بدون جذر.

لذلك قمنا بإنشاء دليل تفصيلي خطوة بخطوة لعمل نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على جهازكم. هذا دليل شامل للأدوات النهائية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل تطبيق لعمل نسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بكم.


تطبيق عمل نسخة احتياطية للاندرويد Syncios واستعادتها مجانا:

تعمل Syncios على أجهزة Android وكذلك أجهزة iOS ، وهو مزيج من تطبيقات الهاتف ومجموعة سطح المكتب الاختيارية ، يسمح للمستخدمين بإجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بهم والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصوت والصور ومقاطع الفيديو محليا على بطاقة SD أو Dropbox. يتيح لكم الجمع بين تطبيقات الأجهزة المحمولة ومجموعات سطح المكتب نقل النسخ الاحتياطية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم مع توفير مضيف لأدوات أخرى مثل محولات ملفات الوسائط ومديري الملفات. عمليات النقل والنسخ الاحتياطي من هاتف إلى هاتف مجانية ، لكن بعض ميزات مجموعة سطح المكتب تتطلب منكم شراء ترخيص لفتحه.

  • سيساعدكم هذا التطبيق على النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة والإشارات المرجعية وسجل المكالمات والاتصال والصوت والصورة وصور بطاقة SD والفيديو على هاتف Android والجهاز اللوحي. 
  • تحديد فئة وملفات معينة للنسخ الاحتياطي أو الاستعادة.
  • القيام بإنشاء واستعادة النسخ الاحتياطية إلى بطاقة SD أو حساب Dropbox.
  • دعم الهواتف ذات العلامات التجارية المتعددة: Samsung و HTC و Sony و MOTOROLA و LG و HUAWEI و ZTE والمزيد.

في الختام ، مع نمو عدد البيانات الفردية ، فإن الطلب على تطبيقات النسخ الاحتياطي مرتفع للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يكون التطبيق موثوقا به. خلاف ذلك ، يمكن اختراق جميع النسخ الاحتياطية أو فقدها. نوصي باستخدام مطوري التطبيقات المشهورين وتطبيقات النسخ الاحتياطي من الشركات الكبيرة. والسبب هو أنهم يسعون جاهدين لجعل التطبيق موثوقا به. أيضا ، يمكنكم تحديد تطبيق يحتوي على خيار نسخ احتياطي مجدول. لذلك لا يتعين عليكم التفكير مرة أخرى لعمل نسخة احتياطية يدويا.


للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent