recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق DevCheck أفضل تطبيقات التحقق من مواصفات هاتفك 2021

معرفة ذاكرة الهاتف

تنزيل تطبيق DevCheck أفضل تطبيقات التحقق من مواصفات هاتفك 2021





 هناك العديد من الهواتف الذكية المختلفة التي تقدم مواصفات مختلفة بحيث يصعب تتبع كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاجون إلى معرفة سعة التخزين المتبقية ومدى سرعة الاتصال الخلوي. باستخدام هذه التطبيقات ، لا يمكنكم التحقق من حجم ذاكرة الوصول العشوائي فحسب ، بل لمعرفة مواصفات الموبايل بالتفصيل ويمكنكم أيضا القيام بالمزيد والكثير.

يعد Android حاليا أكثر أنظمة التشغيل شيوعا ، ويرجع ذلك أساسا إلى نظام التطبيقات الضخم الخاص به. يحتوي متجر Google Play على تطبيقات لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك التطبيقات التي تتحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح على هاتفكم الذكي.

يقوم DevCheck بأكثر من مجرد توفير لوحة معلومات جميلة يمكنكم استخدامها لعرض كل شيء بسهولة. يمكنكم معرفة ذاكرة الهاتف ومعرفة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية المستخدمة في تلك اللحظة بالذات من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تحصلون على نتائج اتصال الشبكة في الوقت الفعلي حتى تتمكنوا من تحديد شيء ما يحدث بالضبط مع هذا التنزيل البطيء.


  • مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، يوفر DevCheck معلومات أكثر تفصيلا عن وحدة المعالجة المركزية والنظام على شريحة (SOC).
  • يعرض أيضا مواصفات Bluetooth و GPU و RAM والتخزين والأجهزة الأخرى.
  • يساعدكم DevCheck أيضا على مراقبة تردد وحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات ودرجة الحرارة وإحصاءات البطارية والنوم العميق ووقت التشغيل.
  • يمكنكم العثور على جميع التفاصيل المتعلقة بشبكات WiFi وشبكات الجوال ، بما في ذلك معلومات بطاقة SIM المزدوجة. والحصول على بيانات الاستشعار في الوقت الحقيقي. ويمكنكم التعرف على نظام تشغيل هاتفكم وبنيته.

مع هذا التطييق يمكنكم مراقبة جهازكم في الوقت الفعلي للحصول على معلومات كاملة حول طراز جهازكم ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة والبطارية والكاميرا والقرص والشبكة ونظام التشغيل. يوفر DevCheck جميع المعلومات التي تحتاجونها حول أجهزتكم ونظام التشغيل بطريقة واضحة ودقيقة ومنظمة.

يمكنكم تنزيل هذا التطبيق من رابط التحميل أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزاته ومعرفة مواصفات جهازكم الذكي الي يعمل بنظام الأندرويد بسهولة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى. 


تحميل تطبيق DevCheck من غوغل بلاي

تحميل تطبيق DevCheck بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent