recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق ريموت كنترول على أجهزة الأندرويد للتحكم في التلفاز وغيره من الأجهزة الأخرى

افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة

أفضل تطبيق ريموت كنترول على أجهزة الأندرويد للتحكم في التلفاز وغيره من الأجهزة الأخرى





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعتبر IR Blaster هي ميزة متخصصة رسميا هذه الأيام. أصبحت أكثر ندرة كميزة لأن الهواتف  تحاول إزالة أكبر عدد ممكن من المنافذ. ومع ذلك ، فإن أي شخص يستخدم مكبر الأشعة تحت الحمراء مفيد لجميع أنواع الأشياء الصغيرة. أحد الأمثلة على ذلك هو جهاز التحكم عن بعد لأي شيء به مستقبل الأشعة تحت الحمراء. يتضمن ذلك أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء وبعض منظمات الحرارة والكاميرات والمزيد. اليوم ، دعونا نتحدث بفضل الله تعالى عن أجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون وغيره. هذا هو أفضل برنامج التحكم بالتلفازعن بعد لنظام Android.

تعد معظم الأنظمة البيئية في الوقت الحاضر تقدم تطبيقاتها البعيدة. يتضمن تلفزيون LG تطبيق LG للتحكم عن بعد. تفعل Samsung الشيء نفسه ، وكذلك تفعل Google و Apple و Visio و Roku ومعظم الآخرين.


تأتي معظم الهواتف المزودة بمكبر الأشعة تحت الحمراء مع تطبيق بعيد. يمكنكم عادة العثور عليه في متجر Google Play. على سبيل المثال ، تستخدم بعض أجهزة Mi تطبيق Mi Remote controller من شركة Xiaomi . هذه هي التطبيقات التي اختبرتها الشركة المصنعة على الجهاز. لذلك على الأقل يمكن أن تعمل. عادة لا تتوفر العديد من الميزات. ومع ذلك ، يقوم مصنعي المعدات الأصلية بتضمين هذه التطبيقات على أجهزتهم لسبب ما. على الأقل يفعلون ذلك عادة. في بعض الأحيان يقومون بتثبيت الإصدار المحترف مسبقا حتى لا تضطروا إلى شرائه.

مع هذا التطبيق يمكنكم التحكم في أجهزتكم الكهربائية بهاتفكم باستخدام Mi Remote ، سيكون Mi Remote متواجدا لمساعدتكم. مع جميع المعلومات التي تحتاجونها حول برامجكم التلفزيونية المفضلة ، حتى تتمكنوا من تبديل القناة بشكل أسرع ، أو حتى مشاهدة مايعرض على جهازكم المحمول. Mi Remote يجلب مشاهدة التلفزيون إلى مستوى جديد.


  • الأجهزة المدعومة: التلفزيون ، مكيف الهواء ، جهاز الاستقبال ، مشغل DVD ، جهاز العرض ، مستقبل A / V ، كاميرا ، إلخ.
  • العلامات التجارية المدعومة: Samsung و LG و Sony و Panasonic و Sharp و Haier و Videocon و Micromax و Onida ، إلخ.
  • الهواتف المدعومة: Samsung S4 / S5 / S6 / S6 Edge / Note 3 / Note 4 ، HTC One Serie ، Mi 4 / Mi 4c / Mi 5 / Mi 5S Plus / Mi 5C / Mi 5X / Mi 6 ، Redmi 4 / Redmi 4A / Redmi 4X ، Redmi Note 2 / .Redmi Note 3 / Redmi Note4 / Redmi Note4X / Redmi Note5A ، Huawei Honor 3/6/6 plus

حتى الآن ، يعد أحد أسهل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون لنظام Android. أحد منتجات MI ، وهو ريموت كنترول لجميع الاجهزة تقريبا ، ويدعم جميع العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك ، فأنتم بحاجة إلى سماعة مدمجة في الأشعة تحت الحمراء لاستخدام هذا التطبيق. تطبيق الكل في واحد. لا يمكنكم التحكم في التلفزيون فحسب ، بل يمكنكم أيضا تشغيل الأشياء الذكية على تلفزيونكم الذكي.

الميزات الهامة:
  • إنه يعمل بسرعة ويسهل التنقل فيه.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.
  • يعد افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة تقريبا.
  • هناك العديد من الخيارات للتحكم في AV / TV.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق الفردي للتحكم في أجهزة متعددة في نفس الوقت.
  • يمكنكم الحصول عليه مجانا وبدون إعلانات.



google-playkhamsatmostaqltradent