recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق القرآن الكريم كاملا مع التفسير لهواتف الأندوريد والآيفون 2021

تطبيق القرآن الكريم

تعرف على أفضل تطبيق القرآن الكريم كاملا مع التفسير لهواتف الأندوريد والآيفون 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا ، تعتبر قراءة القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك من أبرز العبادات وأجلها ، وفي عصرنا هذا عصر تكنولوجيا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أصبح العديد منا والمسلمين بصفة عامة يعتمدون على تطبيقات الهواتف الذكية لقراءة القرآن الكريم. لما توفره تطبيقات القرآن الكريم من خيارات مثل البحث عن الكلمات بالإضافة إلى وجود تفسير لآيات القرآن الكريم وترجماتها للعيد من اللغات الأخرى ، هذا وبالإضافة إلى إمكانية تعلم معاني الكلمات في آيات القرآن الكريم والقدرة على حفظ الآيات وكذا الاستماع للقراء المشاهير لتعلم قراءة القرآن الكريم على نحو صحيح.


تطبيق آيات القرآن الكريم:

يعتبر تطبيق القرآن الكريم آيات من أفضل تطبيقات القرآن الكريم لما له من مزايا عديدة ، حيث يوفر كل ما تحتاجونه في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وجذابة ، وهو مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود ، شامل بمميزات فريدة (من بينها قراءة القرآن الكريم - والاستماع - وتحفيظ للأطفال - والتفسير).

سواء كنتم ترغبون في قراءة القرآن الكريم أو تلاوته أو تعلمه ، يمكنكم فعل ذلك كله باستخدام هذا التطبيق الجميل لنظام Android و Iphone ، والذي يقدم ترجمات باللغة الإنجليزية والعربية والأردية. هذا التطبيق متوافق تماما مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع واجهة جميلة جدا وسهلة الاستخدام.

تطبيق ايات هي أداة يمكنكم استخدامها للاستماع إلى القرآن الكريم مباشرة من هاتفكم الخاص بكم. بفضل مميزاته الرائعة ، يمكن للمستخدمين تصفح جميع أجزاء القرآن الكريم دون أي مشاكل.


يمكنكم قراءة أجزاء القرآن الكريم التي تريدون، دونما حاجة إلى نسخة مطبوعة. من بين الأمور التي ينبغي عليكم عدم إغفالها أيضا أن تطبيق Ayat يستخدم أصواتا لقراء معروفين، والذين يرتلون القرآن حسب رواية ورش عن نافع، مما سيساعدكم على متابعة المقاطع معهم بسهولة بالغة.

"آيات" هو تطبيق شامل بخصائص فريدة تدعم معظم أنظمة التشغيل ومترجم إلى أشهر اللغات العالمية. تم استخدامه على أكثر من 10 ملايين

يمكنكم تنزيل تطبيق القرآن الكريم للاندرويد من متجر آب ستور أو جوجل بلاي أو تنزيله مباشرة على هاتفكم بصيغة APK وكذلك التعرف على شرحه الكامل وجميع مميزاته من الرابط التالي، والتطبيق مجاني تماما ويعمل على هواتف الأندرويد والآيفون.



تحميل تطبيق القرآن الكريم "آيات" من غوغل بلاي

تحميل تطبيق تطبيق القرآن الكريم "آيات" بصيغة Apk

تحميل تطبيق تطبيق القرآن الكريم "آيات" للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent