recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق تحويل النص إلى كلام من جوجل‏ (TTS) لنظام Android

محرك جوجل لتحويل النص الى كلام

تنزيل تطبيق تحويل النص إلى كلام من جوجل‏ (TTS) لنظام Android





 تُحدث تطبيقات تحويل النص إلى كلام ثورة في الإنتاجية. لماذا تقضي بعض الوقت في التوقف أمام الشاشة بينما يمكنكم القيام بمهام متعددة دون أن يفوتكم أي حدث في العالم الرقمي؟ يمكن لتطبيقات تحويل النص إلى كلام أن يفعل أكثر بكثير.

نظام تحويل النص إلى كلام - يمكن استخدامه عند التحدث إلى Alexa أو Siri من Apple أو مساعد Google. كانت تُستخدم سابقا فقط لإنشاء تطبيقات يمكن الوصول إليها وروبوتات محادثة مدعومة بالصوت ، في العقد الماضي ، وكذلك في مجال الكتب الصوتية التي تساعدكم في الاستمتاع بالقصص وتعلم أشياء جديدة أثناء القيام بمهام متعددة.

نظرا لشعبيتها على مدار العقد الماضي ، هناك العديد من مزودي خدمة تحويل النص إلى كلام (TTS) الذين يجعلون من الصعب اختيار الأداة الأفضل لمتطلباتكم. لهذا السبب سنقوم اليوم بفضل الله تعالى بشرح واحد من أفضل تطبيقات تحويل النص إلى كلام لإرشادكم.


أفضل تطبيق تحويل النص إلى كلام للاندرويد مجانا:

تعد ميزة تحويل النص إلى كلام من جوجل واحدة من أقدم أدوات تحويل النص إلى كلام على الإنترنت. يمكنكم قراءة أي نص باستخدام تطبيق Google Text-to-Speech المتاح على نظام Android. يمكنكم اختيار صوت الإخراج بين تشغيل الذكور والإناث ، ويمكنكم تغيير سرعة القراءة حسب رغبتكم. السبب الذي يجعل Google تقدم لمستخدمي Android الخيار الأفضل هو أنه إلى جانب جودة Google ، لا توجد قيود على تركيب الكلام ، لذا يمكنكم حتى قراءة كتاب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضا وضع غير متصل بالشبكة ، والذي يسمح لكم بالترجمة حتى إذا لم يكن لديكم اتصال إنترنت نشط.


يعد تطبيق Google Text-to-Speech جزءا لا يتجزأ من Android منذ عام 2013. يتم استخدامه لقراءة الترجمات ونطق الكلمات وقراءة الكتب وأداء التنقل خطوة بخطوة وتحسين إمكانية الوصول في جميع أنحاء النظام. بعد أحد التحديثات الأخيرة ، يمكن أيضا استدعاء تحويل النص إلى كلام من Google من تطبيق تابع لجهة خارجية يدعم كلا من اختيار النص ومشاركته.

على سبيل المثال ، يمكنكم تحديد مقالة ويب كاملة وجعل تحويل النص إلى كلام من Google يقرأها لكم بصوت مشابه جدا للغة الإنجليزية الطبيعية أواللغات الأخرى المدعومة. حاليا ، تشمل قائمة اللغات المدعومة البنغالية ، والكانتونية ، والدانماركية ، والهولندية ، والإنجليزية ، والفنلندية ، والأستونية ، والفلبينية ، والفرنسية ، والألمانية ، والهندية ، والمجرية ، والإندونيسية ، والإيطالية ، واليابانية ، وتشمل العديد من أنواع اللغات الكورية ، والخميرية ، والمندرينية ، والنيبالية ، والنرويجية ، والبولندية ، والبرتغالية ، والرومانية ، والروسية ، والسنهالية ، والسلوفاكية ، والإسبانية ، والسويدية ، والتايلاندية ، والتركية ، والأوكرانية ، والفيتنامية. تضيف Google بانتظام لغات جديدة لتحسين اللغات المدعومة بالفعل.


يجب أن يكون معظم المستخدمين قادرين على استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام من Google ، ولكن سيحتاج بعض المستخدمين إلى تنشيطها أو تثبيتها. هذا التطبيق متاح في متجر غوغل بلاي ويمكنكم أيضا التحقق مما إذا كنتم تستخدمون أحدث إصدار.

لتمكينها:

  1. الذهاب إلى Settings.
  2. Language & Input.
  3. Text-to-speech output.
  4. ثم تحديد Google Text-to-speech كمحرك TTS المفضل لديكم.

ذو صلة: يمكنكم تحويل الصوت إلى نص عبر جهازكم الأندرويد عبر هذا الشرح في مقال سابق.



google-playkhamsatmostaqltradent