recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Microsoft OneNote‏ الرقمي لتدوين الملاحظات مع وظائف متعددة 2021

تحميل برنامج onenote

تنزيل تطبيق Microsoft OneNote‏ الرقمي لتدوين الملاحظات مع وظائف متعددة 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد نظام Android هو نظام التشغيل الأكثر استخداما في العالم ، ونظرا لشعبيته ، يمكنكم العثور على العديد من التطبيقات المتاحة في متجر Google Play لنظام Android ، بغض النظر عن طراز الهاتف الذكي الذي تستخدمونه. الإنتاجية هي إحدى الفئات الأكثر شيوعا التي يختارها المستخدمون لأن التطبيقات التي تدون الملاحظات تقع ضمن فئات فرعية.

يساعدكم هذا النوع من التطبيقات على الاحتفاظ بأفكاركم عندما تخطر ببالكم ، خاصة عندما لا يكون لديكم الورقة في متناول اليد. باستخدام هاتفكم الذكي ، يمكنكم وضع ملاحظاتكم في جيبكم وأخذها معكم أينما ذهبتم.


باستخدام تطبيق Microsoft OneNote ، يمكنكم تدوين الملاحظات عبر الهاتف والمزامنة عبر جميع أجهزتكم لسير عمل سلس باستخدام أدوات Microsoft. هذه أداة قوية تسمح لكم بفعل ما تريدون بالمحتوى الخاص بكم. يمكنكم إضافة الملاحظات وإنشاء الملاحظات والملاحظات وإضافة الملاحظات اللاصقة. يمكنكم تخصيص كل المحتوى ، بما في ذلك الخط الغامق والمائل والخط والقوائم والروابط والملفات ومرفقات الصور. يمكنكم أيضا استخدام الألوان للعثور على أفكاركم وتنظيمها بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لكم شارة OneNote (المضافة إلى شاشتكم الرئيسية) بالتقاط الأفكار بسرعة وإخفائها عندما لا تحتاجون إليها.

يمكنكم استخدام OneNote للعمل والمهام الشخصية. يمكنكم مشاركة أفكاركم مع الآخرين والتعاون مع أعضاء الفريق. باستخدام OneNote ، يمكنكم القيام بكل هذا مجانا وبأي طريقة تريدونها.


في حالة إذا كنتم تستخدمون جهاز iPad ، فإن OneNote يعمل مع قلم Apple.

مايكروسوفت ون نوت هو تطبيق شائع يسمح للطلاب بتسجيل ملاحظاتهم وتنظيمها ومشاركتها. يعمل هذا التطبيق على أجهزة متعددة ويسمح لكم بمشاركة ملاحظاتكم مع الآخرين. تقدم Microsoft أيضا أدوات تعلم OneNote. هذه إضافة مجانية مع بعض أدوات التكنولوجيا المساعدة مثل تحويل النص إلى كلام.



تحميل تطبيق Microsoft OneNote للأندرويد

تحميل تطبيق Microsoft OneNote للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent