recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح Avast Secure Browser السريع والآمن على الهاتف مع خصوصية عالية جدا 2021

تحميل متصفح افاست

تحميل متصفح Avast Secure Browser السريع والآمن على الهاتف مع خصوصية عالية جدا 2021





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، يمكن أن تحرص المصادر المختلفة التي يتم الوصول إليها عبر الإنترنت على جمع البيانات وتتبع جميع الحركات على الإنترنت. إذا كنتم لا تستخدمون المتصفح الصحيح ، فقد تواجهون مشكلات في المستقبل. هذا لأنه يجب الاحتفاظ بالبيانات الشخصية بشكل شخصي.

هل تحاولون العثور على أفضل متصفح يركز على الخصوصية لنظامي التشغيل iOS و Android والذي يحمي خصوصيتكم ويساعدكم على أن تكونوا أكثر أمانا عبر الإنترنت.

حسنا لقد جئتم إلى المكان الصحيح ، لأننا اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم أفضل متصفح ٱمن لنظام الأندرويد والمقدم من شركة أفاست الشهيرة المتخصصة في تطبيقات أمان الإنترنت متعددة المنصات.


تم تصميم Avast Secure Browser لكل من IOS و Android ، وهو متصفح شائع جدا وسريع وخاص ومشفّر بالكامل. عندما أقول "مشفر بالكامل" فهذا يعني ذلك حقا لأن الإشارات المرجعية وعناوين IP والتنزيلات واستعلامات DNS وكل شيء آخر مختلط.

تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المتصفح في القدرة على قفل سجل التصفح وقفله ببصمة إصبعكم لحماية جهازكم من المتلصصين وهذه الميزة قد لاتجدها في جميع المتصفحات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم القيام بإخفاء الإعلانات المحددة أو جميعها ، والقيام بحظر أجهزة التتبع ، وإخفاء الهويات ، وجعل بياناتكم شخصية للغاية ، والابتعاد عن المتسللين.يمكنكم القيام بذلك.


تم تطوير Avast Secure Browser على Chromium وتهدف ميزاته إلى حماية مستخدمي الإنترنت من سرقة البيانات وإصابات البرامج الضارة والاحتيال عبر الإنترنت.



تحميل تطبيق Avast Secure Browser

google-playkhamsatmostaqltradent