recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الرياضيات Math games الممتعة لصقل مهاراتك الرياضية لجميع المستويات للأندرويد 2021

برنامج تعليم الرياضيات

تحميل لعبة الرياضيات Math games الممتعة لصقل مهاراتك الرياضية لجميع المستويات للأندرويد 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مع التركيز على تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والعلوم والتكنولوجيا في المدارس ووسائل الإعلام ، هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تعد بتحسين مهارات الرياضيات للأطفال. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على أفضل الأدوات التي تساعدكم حقا في بناء المهارات ، لذلك اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم لعبة رائعة لتعلم الرياضيات ، يمكن للأطفال استخدام هذه الأدوات الرقمية الرائعة لممارسة الرياضيات على جميع المستويات وإبقائهم مشغولين لساعات. يمكن للأطفال الصغار تطوير المهارات المبكرة مثل الإحساس بالأرقام ، والعد ، والإضافة الأساسية والشكل ، ويمكن للأطفال الأكبر سنا العمل على المفاهيم الجبرية . يمكن للمراهقين مواضيع الرياضيات المتقدمة الأخرى من خلال برامج تعليمية عالية الجودة وأنشطة جذابة.

جمع تطبيق مدرب الرياضيات أكثر حيل الرياضيات العقلية فعالية. تم تصميمه كبرنامج تعليمي تفاعلي مع ألعاب الرياضيات لدماغكم ، حيث تتعرفون على كل طريقة في الرياضيات ، ثم تمارسونها باستخدام أنواع مختلفة من تمارين الرياضيات وتمارين الرياضيات. ستكون دراسة الحيل الحسابية الذهنية ألعابا مثيرة لتدريب الدماغ على الرياضيات: حل المهام ، والحصول على الدرجات ، وربح النجوم والجوائز.


سيكون تطبيق ألعاب الرياضيات: الحساب الذهني ، جداول الضرب" مفيدا للجميع:

  • أطفال - إتقان أساسيات الحساب ، وتعلم جدول الضرب.
  • الطلاب - القيام بإجراء العمليات الحسابية اليومية ، والاستعداد لتمرين أو امتحان في الرياضيات.
  • الكبار - المحافظة على عقلهم وذهنهم في حالة جيدة ، وتحسين درجات اختبار الذكاء ، وحل ألعاب المنطق بسرعة.

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تتنظركم في هذه اللعبة الجميلة والمفيدة ، والتي تجمع بين تعلم الرياضيات وأكثر من 30 حيلة في الرياضيات لجميع الصفوف ، والعديد من التمارين والاختبارات الرياضية الممتعة لنظام Android.

يمكن أن تكون الرياضيات ممتعة. ماذا تنتظرون يمكنكم القيام بتنزيل Math games: arithmetic, times tables, mental math واكتشاف عالم الرياضيات اليوم.

في نهاية موضوعنا ، يجلب تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة العديد من الفوائد لتعلم الرياضيات. تعد التطبيقات طريقة رائعة للطلاب لتعلم مهاراتهم وتحسينها ، حيث يركز الطلاب على استخدام هواتفهم المحمولة لجميع الأغراض.


تحميل اللعبة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent