recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تعلم تجويد القرآن الكريم مع التدريب على هواتف الأندرويد Quran Tajweed application 2021

تحميل تطبيق أحكام التجويد

تحميل تطبيق تعلم تجويد القرآن الكريم مع التدريب على هواتف الأندرويد Quran Tajweed application 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام نتيجة للتطور التكنولوجي السريع ، أصبح الهاتف المحمول يحل محل الكمبيوتر الشخصي. في عام 2020 ، وصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 3.5 مليار مستخدم ومن المتوقع أن يزداد بمئات الملايين في السنوات القادمة.

ويجب علينا نحن كمسلمين ، يجب أن نستخدم هذه التقنية لإرضاء الله سبحانه وتعالى وأداء الأعمال الصالحة ، مثل تعلم القرآن الكريم. على الرغم من أن تعلم القرآن الكريم مع معلم القرآن المحترف هو أفضل طريقة لتعلم تجويد القرآن الكريم. ومع ذلك ، هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي يمكنكم تنزيلها وتثبيتها على هاتفكم الذكي كأداة إضافية لمساعدتكم على تعلم القراءة والتلاوة وحفظ القرآن وتلاوته وحتى التفسير.


سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جميلا جدا يسمى تعلم تجويد القرآن مع التدريب هو تطبيق إسلامي مجاني للأندرويد متخصص في مجال تعلم تلاوة القرآن ، التطبيق يساعد المستخدمين على تعلم كيفية قراءة القرآن الكريم بشكل صحيح من خلال تعلم المفاهيم الأساسية وقواعد تجويد القرآن الكريم ، الذي يتناول القراءة الصحيحة للنص القرآني والنطق الصحيح للحروف والكلمات.

يحتوي البرنامج على مجموعة كاملة من دروس التجويد من الأساسيات إلى الدروس المتقدمة في علم التجويد مع أمثلة صوتية متعددة وتدريبات عديدة على القواعد والاختبارات المختلفة لتقييم درجة فهم الطالب لدروس التجويد المتوفرة في التطبيق.


  • تطبيق لتعلم تجويد القرآن الكريم مع التدريب بطريقة سهلة ومبسطة الإصدار الرابع (برواية حفص عن عاصم).
  • يحتوي على أمثلة صوتية متعددة ، مع التركيز على الجانب العملي التطبيقي.
  • لغة بسيطة ومفهومة بعيدة عن لغة الكتب النظرية.
  • يحتوي على عدة مستويات مقسمة بالترتيب.
  • يحتوي كل مستوى على عدة دروس وتدريبات.

تنزيل تطبيق تعلم تجويد القرآن مع التدريب‎

google-playkhamsatmostaqltradent