recent
أخبار ساخنة

تنزيل Net Optimizer Android أفضل تطبيق لتحسين سرعة الإنترنت للأندرويد | سرعة تصفح أعلى لهاتفكم 2021

net optimizer apk

تنزيل Net Optimizer Android أفضل تطبيق لتحسين سرعة الإنترنت للأندرويد | سرعة تصفح أعلى لهاتفكم 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم لاشك أنه لا شيء مزعج أكثر من الإنترنت البطيء. لذلك سيكون الأمر صعبا للغاية عندما يكون لديكم مجموعة من المهام معدة لإكمالها عبر الإنترنت ، ولكن لديكم اتصال شبكة طويل المدى. حسنا. ما عليكم سوى تثبيت أفضل تطبيقات Internet Optimizer لنظام Android لزيادة سرعة البيانات في أي وقت من الأوقات. تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين الوصول السريع والآمن إلى الإنترنت بحيث يمكنكم تنزيل الأشياء وتصفح الإنترنت والعمل ومشاهدة مقاطع الفيديو دون تأخير في ثوان.

Net Optimizer هو تطبيق مصمم جيدا لتحسبين سرعة الإنترنت بسهولة دون الكثير من الأعمال الشاقة. على الرغم من أنه يعتمد بشكل أساسي على مزود خدمة الإنترنت الذي تستخدمونه ، إلا أنه يمكنكم الوصول إلى الإنترنت والعمل بسلاسة مع تطبيق تعزيز سرعة البيانات هذا. تم تنزيله بواسطة آلاف المستخدمين حول العالم ، ما عليكم سوى نقرة واحدة للعثور على أسرع خادم DNS والاتصال به لتعزيز الاتصال.


مميزات تطبيق Net Optimizer | Optimize Your Internet Speed:

  • فقط لمسة واحدة للعثور على أسرع خادم DNS وتوصيله لتعزيز اتصالكم.
  • الكشف عن تغييرات الاتصال تلقائيا وتحسين الشبكة.
  • مسح جميع خوادم DNS يدويا بلمسة واحدة لرؤية جميع التفاصيل بأنفسكم.
  • يعمل لبيانات الجوال (3G / 4G / 5G) واتصال WiFi
  • يدعم العديد من خوادم DNS المختلفة (Cloudflare و Level3 و Verisign و Google و DNS Watch و Comodo Secure و OpenDNS و SafeDNS و OpenNIC و SmartViper و Dyn و FreeDNS و Alternate DNS و Yandex DNS و UncensoredDNS و puntCAT والمزيد)...

كيف تعمل؟


إذا كان لديكم اتصال إنترنت عالي السرعة ولكنكم لاحظتم أن سرعة تصفح الويب لديكم ليست كل ما هو متصدع ، فقد تكمن مشكلتكم في DNS. من خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بجهازكم ، يمكنكم العثور على أسرع الطرق التي يمكن أن تسلكها حزم البيانات الخاصة بكم عند السفر عبر الإنترنت. لن يؤدي ذلك إلى زيادة سرعة التنزيل / التحميل ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى تحسن ملحوظ في وقت تصفح الويب.

في بعض الأحيان ، قد تواجهون زوبعات بطيئة أثناء محاولة استخدام الإنترنت من جهازكم. في بعض الأحيان ، يمكن أن تُعزى هذه المشكلات إلى إعدادات DNS الخاصة بمزودكم لأن مزود خدمة الإنترنت قد لا يكون لديه دائما أفضل سرعات لخادم DNS.

يؤثر خادم DNS الافتراضي بشكل مباشر على مدى سرعة الاتصال بموقع الويب. لذا فإن اختيار أسرع خادم وفقا لموقعكم سيساعد في تسريع التصفح.

باستخدام Net Optimizer ، يمكنكم العثور على أسرع خادم DNS والاتصال به بلمسة واحدة فقط!

لذلك يمكن تحسين سرعة التصفح وتجربة اللعب (بينغ ووقت الاستجابة). (لكن يجب أن تتذكر أن إعدادات DNS لن تؤثر على سرعة التنزيل / التحميل على الإنترنت ولكن على وقت الاستجابة)

النتائج:

أظهرت نتائج الاختبار تحسنا بنسبة 132.1 في المائة من استخدام خوادم DNS الخاصة بـ Google على استخدام خوادم DNS للمخزون ، ولكن في استخدام العالم الحقيقي ، قد لا يكون ذلك أسرع بكثير. ومع ذلك ، قد يجعلكم هذا التعديل الوحيد تشعرون أخيرا بأن لديكم اتصالا سريعا بالإنترنت.

بمجرد العثور على الخادم الذي تهتمون به ، فقط اضغطوا عليه للاتصال. هذا التطبيق مفيد بشكل خاص لتحسين جودة خدمات البث أو تجربة المستخدم في التصفح عبر الإنترنت مع العديد من المميزات.

حسنا تطبيق Net Optimizer هو تطبيق مفيد يتيح لمستخدميه العثور على خوادم DNS التي تعمل على تحسين سرعة اتصالهم بالإنترنت بناء على موقعهم.


يمكنكم تحميل التطبيق من الروابط التالية: 


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent