recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق لمعرفة أحوال الطقس AccuWeather‏ مع واجهة جميلة مجانا للأندرويد والآيفون 2021

أفضل تطبيق للطقس 2020

تعرف على تطبيق لمعرفة أحوال الطقس AccuWeather‏ مع واجهة جميلة مجانا للأندرويد والآيفون 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى تطبيقا ممتازا تم اختياره من أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android. لاختيار الملابس المناسبة قبل الخروج أو لإعداد الأنشطة الخاصة بكم مسبقا ، سيساعدكم الاختيار الذي أعددناه لكم على معرفة الطقس بطريقة أكثر راحة.

لقد ولت الأيام التي كانت الدقائق القليلة التي تسبق الأخبار أو بعدها هي الوقت الوحيد من اليوم لمعرفة كيف سيكون الطقس في اليوم التالي. مع الإنترنت ، وأكثر من ذلك مع الهواتف الذكية ، أصبح الوصول إلى درجات الحرارة أو المناخ أسهل وأسهل في الوقت الحالي ، أثناء النهار أو في غضون أيام قليلة. يقدم متجر Google Play العديد من تطبيقات الطقس لجميع الأذواق.

التطبيقات البسيطة التي تقدم الطقس في نفس اليوم لاستخدامها وفقا لذلك ، مثل Digital clock & world weather ، أو التطبيقات أكثر شمولا تقدم خرائط الرياح والأمطار والطقس مثل Windfinder ، اختارنا لكم تطبيقا جديدا من أجلكم. ليكون لديكم واحد من أفضل تطبيقات الطقس على Android.


يعد Accuweather أحد أشهر تطبيقات الطقس الجيد. يقدم الأساسيات ، بما في ذلك التوقعات الممتدة. تشمل الميزات الأخرى الرادار ، وبعض من أفضل تطبيقات Wear OS لأي تطبيق طقس ، وأكثر من ذلك. يتضمن أيضا وظيفة MinuteCast. يتوقع بهطول الأمطار دقيقة بدقيقة حتى تتمكنوا من التخطيط ليومكم بسهولة أكبر. يبدو التطبيق نفسه رائعا حتى بعد إعادة تصميمه الكبيرة في منتصف عام 2020. حتى الأدوات الذكية مفيدة. إنه أحد أفضل تطبيقات الطقس متعددة الاستخدامات.

يتطلب هذا التطبيق أنواعا مختلفة من التخزين المجاني لأجهزة مختلفة ، وهو متوافق مع جميع إصدارات برامج Android ، ويختلف في الوظائف حسب الجهاز. هذا التطبيق متوافق مع الأدوات والساعات الذكية Android Wear. الآن يدعم 33 لغة ومتوافق مع كل دولة في العالم تقريبا. كما يمكنكم الحصول على إشعارات فورية من بلدكم للحصول على تنبيهات فورية بالطقس.

يستخدم هذا التطبيق تحديثا متكررا للتوقعات كل 15 دقيقة بمعلومات لمدة 15 يوما القادمة. كما هو معتاد في إعدادات الساعة ، فإن هذا أيضا لديه القدرة على تبديل عرض الوقت لمدة 12 ساعة و 24 ساعة ، في الوضع الرأسي والأفقي. نظرا لأن هذا من أحد المطورين الرائدين ، يمكنكم الحصول عليه لجهاز Android الخاص بكم وإذا كنتم بحاجة إلى تطبيق Android مجاني للطقس ، فأنتم بالتأكيد بحاجة إلى accuweather app..

.



تنزيل Accuweather‏ للأندرويد

تنزيل Accuweather‏ للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent