recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق Your Phone Companion لتوصيل أجهزة Android مع الكمبيوتر والتحكم بها مع مميزات رائعة 2020

ربط الهاتف بالكمبيوتر ويندوز 10

تعرف على أفضل تطبيق Your Phone Companion لتوصيل أجهزة Android مع الكمبيوتر والتحكم بها مع مميزات رائعة 2020





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام عندما تكونون مستخدمين نشطين للهاتف الذكي ، فقد تحتاجون إلى توصيل جهازكم بجهاز الكمبيوتر الشخصي . ربما تريدون نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيا ، أو استخراج بعض البيانات المهمة ، أو استخراج الملفات لتحرير مساحة على جهازكم. . أو ربما تريدون التحقق من مكالماتكم ورسائلكم أو التحكم في جهازكم عن بُعد.

مهما كان الأمر ، لقد قمنا بجلب تطبيق مهم لكم. في هذا الموضوع بفضل الله تعالى ، سنناقش معا أفضل تطبيقات توصيل جهاز Android بجهاز كمبيوتر شخصي . تساعد هذه التطبيقات في جميع مواقف المستخدم الموضحة أعلاه ، من النسخ الاحتياطي ونقل الصور ومقاطع الفيديو إلى إجراء المكالمات والتحكم في Android من عن بعد من جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac.


يتيح لكم تطبيق Your Phone Companion - Link to Windows من Microsoft ربط هاتف Android الخاص بكم وإرسال رسائل نصية من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. وكمكافأة ، يمكنكم أيضا الوصول بسرعة إلى الصور من الكاميرا وإدارة إشعارات جهازكم. يعد إعداد التطبيق أمرا سهلا وهو بالتأكيد أكثر راحة لكتابة ردود أطول على لوحة مفاتيح حقيقية بدلا من كتابة رسالة على هاتفكم.

Your Phone Companion هو أحد تطبيقات Microsoft لربط Android بنظام Windows 10. وهو يعمل بشكل أساسي مثل AirDroid ، بحيث يمكنكم الوصول إلى كل شيء تقريبًا على هاتفكم الذكي من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكنكم إجراء المكالمات واستلامها ، وكذلك التحقق من الرسائل والرد عليها (بما في ذلك خدمات المراسلة) والإشعارات.


ميزات Your Phone Companion - Link to Windows:


  • إجراء واستقبال المكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • إدارة إشعارات هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. استمتعوا بشاشة أكبر ولوحة مفاتيح وماوس وشاشة تعمل باللمس بجهاز الكمبيوتر.
  • قراءة الرسائل النصية والرد عليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • سحب الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف.
  • الوصول على الفور إلى الصور الموجودة على هاتفكم من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

أيضا ، يمكنكم الوصول إلى تطبيقات Android المفضلة لديكم على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، وذلك بفضل دعمه لعكس شاشة هاتفكم المحمول ، مثل AirDroid. يمكنكم أيضا نقل الصور بين أجهزة Android و Windows. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم عمليات نقل البيانات الأخرى أو مشاركة الحافظة ، على عكس AirDroid.

المنصات المدعومة: Windows فقط.


تحميل تطبيق Your Phone Companion

google-playkhamsatmostaqltradent