recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق KinScreen لإبقاء شاشة هاتفك مشتغلة أثناء استعمال الهاتف لتطبيقات معينة للأندرويد 2021

كيفية جعل شاشة الهاتف لا تنطفئ

تنزيل تطبيق KinScreen لإبقاء شاشة هاتفك مشتغلة أثناء استعمال الهاتف لتطبيقات معينة للأندرويد 2021






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام غالبا ما نقضي الوقت في قراءة الأخبار والمراجعات واختبار التطبيقات الجديدة. لهذا السبب قد نكون مشغولين دائما في التقاط لقطات الشاشة والكتابة عن تجربتنا مع تطبيق أو خدمة معينة. من المحبط العثور على شاشة الهاتف مغلقة عندما نحتاج إلى التحقق بسرعة من شيء ما أثناء الكتابة.

ما هو أكثر إحباطا؟ لفتحه ، لا بد لي من رفعه لأن مستشعر بصمة الإصبع موجود في الخلف.

أنا متأكد من أنكم كنتم أيضا في موقف وجدتم فيه حاجة مستمرة لإيقاظ هاتفكم لأنكم تقومون بمهام متعددة . لذلك لحل هذا الأمر فيما يلي سنشرح لكم بفضل الله تعالى أحد أفضل تطبيقات الأندرويد Android للإبقاء على شاشتكم قيد التشغيل عند استخدام تطبيقاتكم المفضلة.

لنبدأ على بركة الله.


كيفية الحفاظ على الشاشة عند استخدام نظام Android:


هناك ميزة في إعدادات Android يمكنكم استخدامها لزيادة وقت السكون بحيث يستغرق هاتفكم وقتا أطول ليقرر إيقاف تشغيل الشاشة والقفل التلقائي. افتحوا الإعدادات وانتقلوا إلى وضع السكون في قفل الشاشة وكلمة المرور.

هذا هو المكان الذي تقررون فيه المدة التي يجب أن ينتظرها Android قبل إيقاف تشغيل الشاشة وقفل هاتفكم الذكي.

بينما يعمل هذا ، هناك عيب. سينتظر فقط ما دمتم تحددونه ، والذي يمكن أن يكون أكثر أو أقل ، ويعمل على مستوى النظام ، مما يعني أنه لا يمكنكم اختيار تطبيقات معينة مثل الأخبار أو برامج قراءة أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لذا ، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيق Android للإبقاء على شاشتكم قيد التشغيل عند استخدام تطبيقاتكم المفضلة.


يحافظ تطبيق KinScreen تلقائيا على تشغيل شاشتكم أثناء استخدام هاتفكم ، ويقوم بإيقاف تشغيلها بسرعة أكبر عندما لا تكونون قادرين على توفير طاقة البطارية.

يستخدم هذا التطبيق تقنيات تشمل التقارب والحركة وإمالة الزاوية. يكتشف الحركات بالقرب من الجهاز ويقوم بتشغيله ، ويكتشف متطلبات المستخدم. إذا كان الهاتف على السطح الأفقي ، متجها لأعلى ، فسيتم إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيا.

يسمح Kinscreen للجهاز بالتشغيل / الإيقاف في فترة زمنية معينة ، مما يوفر البطارية. في حالة استمرار تشغيل الشاشة ، يحتاج المستخدم فقط إلى إمالة الهاتف بزاوية معينة. ومع ذلك ، لا ينبغي تغطية الهاتف التقريبي إذا كان المستخدم يريد أن يكتشف الهاتف تحركاته أو موضع الهاتف.


بعد تثبيت هذا التطبيق ، يجب على المستخدمين وضع الجهاز على سطح صلب واتباع إجراء وظيفة "المعايرة" بالنقر فوقه. بعد 10 ثوانٍ ، سيقوم KinScreen تلقائيا بضبط حساسية حركة الجهاز. يمكن للمستخدم تخصيص الإشعارات وهذا لن يؤثر على تشغيل Kinscreen.


مميزات تطبيق Kinscreen:


  • يعمل في الظلام: تستخدم بعض التطبيقات كاميرا الجهاز لاكتشاف الحركة. هذا ليس هو الحال مع Kinscreen. إنه يعمل في الظلام.
  • صديق للبطارية: تم تصميم Kinscreen ليكون خفيف الوزن ويستخدم الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية. يستخدم هذا التطبيق فقط أجهزة استشعار ذات استهلاك أقل للطاقة. يتم تعطيل مراقبة المستشعر في كل مرة يتم فيها إيقاف تشغيل الشاشة. لذلك ، يمكن للهاتف النوم دون استنزاف البطارية.
  • يعمل بسلاسة في الخلفية: يمكن للمستخدم بدء تشغيل التطبيق ونسيانه. ستعمل في الخلفية ، دون التدخل في السلوك أثناء المكالمة أو الألعاب أو أي تطبيق آخر يبقي الشاشة قيد التشغيل.
  • التحقق من النشاط في الوقت الفعلي: يقوم Kinscreen بكل شيء في الوقت الفعلي! يتيح القرب وحركة اللون وزاوية الإمالة ومناطق العرض للمستخدمين معرفة ما يفعله KinScreen. الشاشة الخضراء تعني تمديد وقت الانتظار بشكل فعال. الشاشة البيضاء تعني المهلة العادية (20 ثانية) ، والشاشة الحمراء تعني مهلة سريعة (10 ثوان).


هل وجدتم تطبيق Kinscreen مفيدا؟ أم أنكم تستخدمون Kinscreen؟ شاركونا بأفكاركم وتعليقاتكم وشكرا لكم.

لمعرفة المزيد من الأفكار حول التطبيقات والتقنيات المختلفة ومشاركتها ، تفضلوا بزيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمدونتنا والانضمام إليها للتوصل بجديد المواضيع المطروحة على مدونتنا شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


حمل تطبيق KinScreen من هنا

حمل التطبيق بصيغة Apk من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent