recent
أخبار ساخنة

تعرف على برنامج تيرا كوبي teracopy للكمبيوتر لتسريع نسخ ونقل الملفات مع العديد من المميزات 2021

برنامج نقل الملفات

تعرف على برنامج تيرا كوبي teracopy للكمبيوتر لتسريع نسخ ونقل الملفات مع العديد من المميزات 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل حدث لكم أنه أثناء قيامكم بنقل كميات هائلة من الملفات من مكان إلى آخر ، تم إلغاء التحويل؟ غالبا ما يواجه مدير ملفات الويندوز مثل هذه المشكلات ، ولكن لا داعي للقلق بشأن هذا المشكل مرة أخرى.فبواسطة البرنامج الذي سنشرح اليوم بفضل الله تعالى ستحل كل مشاكلكم.


برنامج Teracopy هي أداة بديلة لنسخ الملفات. يقدم هذا الأخير سلسلة من التحسينات التي سيكون من الصعب الاستغناء عنها بعد بضعة أيام من الاستخدام. الميزة الأولى: تم تجهيز Teracopy بنظام تحسين يعمل على تسريع عمليات النقل بشكل كبير. أيضا ، مثل SuperCopier ، يمكنك إيقاف عملية النقل مؤقتا أو تخطي بعض الملفات. من المتوقع أيضا حدوث مشكلات تتعلق بأخطاء النسخ وعمليات الكتابة فوق الملفات الأخرى. في هذه الحالة ،سيقدم لكم البرنامج عددا كبيرا من الخيارات التي يجب أن تنتهي من إكمال نافذة نسخ Windows المضمنة بشكل قياسي.

يتيح لكم TeraCopy نقل ملفاتكم ونسخها في أقل وقت ممكن ، وضبط ذاكرة التخزين المؤقت المستخدمة. يوفر لكم هذا التطبيق أمر إيقاف مؤقت في العملية لزيادة الموارد المستخدمة لمشروع آخر ، على سبيل المثال. أيضا ، إذا تم اكتشاف خطأ في النسخ ، فسيتم إعادة تشغيل TeraCopy عدة مرات ، والانتقال مباشرة إلى ملف آخر إذا كان المستند تالفا بالفعل.


TeraCopy هو برنامج مصمم لنسخ ونقل الملفات بأسرع سرعة ممكنة ، مما يوفر للمستخدم العديد من الوظائف:


  • نسخ الملفات بشكل أسرع: يستخدم TeraCopy مخازن مؤقتة معدلة ديناميكيًا لتقليل أوقات البحث. تعمل النسخة غير المتزامنة على تسريع نقل الملفات بين محركي أقراص ثابتة فعليين.
  • وقف واستئناف نقل الملفات: أوقف عملية النسخ مؤقتا في أي وقت لتحرير موارد النظام والمتابعة بنقرة واحدة.
  • خطأ في الاسترداد: في حالة حدوث خطأ في النسخ ، سيحاول TeraCopy عدة مرات ، وفي أسوأ الأحوال ، سيتخطى الملف ببساطة ، دون إكمال عملية النقل تمامًا.
  • قائمة الملفات التفاعلية. يظهر TeraCopy عمليات نقل الملفات الفاشلة ويسمح لك بإصلاح المشكلة وإعادة نسخ الملفات التي بها مشكلة فقط.
  • يمكن لـ TeraCopy استبدال وظائف النسخ والنقل من Explorer تماما ، مما يتيح لكم العمل مع الملفات بطريقة عادية.
  • دعم كامل يونيكود.


للتحميل من الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent