recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيقات التذكير وإدارة المهام اليومية Microsoft To Do للأندرويد والآيفون مع الكثير من المميزات 2021

microsoft to do

تنزيل أفضل تطبيقات التذكير وإدارة المهام اليومية Microsoft To Do للأندرويد والآيفون مع الكثير من المميزات 2021





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام نحتاج جميعا إلى تذكير بسيط لإنجاز الأمور في بعض الأحيان. نحن نعيش في عالم مليء بالمشتتات والعديد من الأشياء الرائعة التي غالبا ما تصرف انتباهنا عن المسار الذي نحاول القيام به. لذلك ، لا يمكن أن يكون إعداد التذكيرات مثمرا فحسب ، بل يمكن أيضا أن يسهل حياتكم في بعض المواقف. هناك عدة طرق لاستخدام التذكيرات على Android. يمكنكم إعداده في تطبيق التقويم الخاص بكم ، وهو تطبيق مخصص لقائمة المهام ، وهناك بعض التطبيقات الموجودة فقط لتقديم تذكيرات عندما تحتاجون إليها. تحتوي بعض تطبيقات تدوين الملاحظات على وظائف تذكير مدمجة. سنلقي نظرة على واحد يعد من أفضل تطبيقات التذكير لنظام Android هنا!


Microsoft To-Do هو تطبيق قائمة مهام Microsoft. يعمل عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة Windows. تتضمن بعض الميزات الأخرى ميزات تعاون حتى تتمكنوا من مشاركة المهام مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل. يمكنكم أيضا الحصول على مهام متكررة وتذكيرات وبعض الميزات الدقيقة مثل الملاحظات والمهام الفرعية. إنه تطبيق تذكير جيد جدا يمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول. وهذا يجعله مرشحا جيدا للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة الذين لا يزالون يريدون وظائف كاملة ودعما عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

Microsoft To-Do تطبيق مجاني ، وللحصول على التطبيق تحتاجون إلى حساب Microsoft من نوع ما ، مثل بريد إلكتروني من العمل أو المدرسة يعمل مع بيانات اعتماد Microsoft أو Skype. التطبيق متاح لأنظمة Android و iOS و macOS و Windows 10 والويب.


بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابكم واختيار إعداد Microsoft To-Do ، يمكنكم إنشاء قوائم متعددة لتنظيم مهامكم.

نعم نظرا لوجود العديد من تطبيقات إدارة المهام الرائعة ، فمن الصعب بالنسبة لي أن أجد سببا يجعل أي شخص يحب Microsoft To-Do الآن.

إذا كنتم بحاجة إلى تطبيق مهام رائع ، فإننا نوصي بـ Microsoft To-Do لإدارة المهام الشخصية.

تشبه واجهة To-Do العديد من تطبيقات إدارة المهام الأخرى ، مع وجود شريط تنقل على اليسار يعرض خيارات مختلفة لعرض المهام الخاصة بكم ، والمهام نفسها في المنتصف ، ومعلومات إضافية على اليمين عند توفرها.والمزيد من المميزات نترككم لاكتشافها.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent