recent
أخبار ساخنة

خدمة صور جوجل Google Photos لن تقدم لك سعة تخزين غير محدودة بداية من يونيو 2021

صور قوقل

خدمة صور جوجل Google Photos لن تقدم لك سعة تخزين غير محدودة بداية من يونيو 2021




 أكدت Google أن أداة إدارة الجودة الأصلية لصور Google قيد التشغيل.

من الناحية النظرية ، تتيح لكم هذه الأداة البحث عن الصور ومقاطع الفيديو المخزنة "بجودة أصلية" حتى تتمكنوا من إدارتها.

بدا قائد صور Google أيضا منفتحا على فكرة Google One ، والتي تزيد عن 2 تيرابايت ولكنها أقل من 10 تيرابايت.


أحد أكبر الأخبار هذا الأسبوع هو الكشف عن أن صور Google لن تقدم نسخا احتياطية مجانية من الصور ومقاطع الفيديو على هاتفكم الذكي بدءا من يونيو 2021. عندما قام ديفيد ليب ، رئيس منتج صور Google ، أعلن على تويتر ، كان هناك العديد من الأسئلة. . لحسن الحظ ، أجاب ليب على بعض منهم.


هناك شيء واحد تمكن Lieb من تأكيده وهو أن أداة إدارة الجودة الأصلية لـ Google Photos قيد العمل. ستتيح هذه الأداة التي طال انتظارها للمستخدمين العثور بسهولة على الصور ومقاطع الفيديو في مكتبتهم التي تشغل أكبر مساحة. دائما ، ستكون معظم هذه الملفات في "الجودة الأصلية" بدلا من مستوى "الجودة العالية" المضغوط المجاني حاليا. من خلال قائمة بجميع الصور ومقاطع الفيديو التي تنطبق على حصتكم ، يمكنكم بسهولة تنزيلها و / أو ضغطها حتى لا تنطبق على مشاركتكم في يونيو 2021.

إذا توجهتم إلى مكتبة صور Google اليوم ، فسيخبركم التطبيق عن مقدار المساحة التي تشغلها الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة الأصلية. ومع ذلك ، لن تروا هذه الملفات. يمنحكم خيار ضغطها جميعا ، بحيث لا تنطبق على حصة التخزين الخاصة بكم. لا يمكنكم أيضا تنظيم ملفاتكم حسب الحجم لرؤية أكبرها في الأعلى.


هذا ليس مثاليا لأنه خيار الكل أو لا شيء. ماذا يحدث إذا قمتم بعمل نسخة احتياطية لصورة أو مقطع فيديو معين بجودة أصلية لسبب معين؟ ماذا لو لم تتذكروا متى تم التقاط تلك الصورة أو مقطع الفيديو أو لم تستطيعوا حتى تذكر ما كان عليه؟ سيكون من المؤسف إذا ضغطتم هذا الملف ثم ندمتم عليه لاحقا.

ستعمل أداة إدارة الجودة الأصلية لصور Google على حل هذه المشكلة. لا يمكن أن يأتي ذلك مبكرا ، لأن الموعد النهائي هو يونيو 2021 ، لذا فإن جميع عمليات التحميل المستقبلية التي تتعارض مع حصتكم التخزينية ستكون هنا قبل أن نعرفها. قبل ذلك ، يجب أن يكون لدى المستخدمين أكبر عدد ممكن من ملفات الوسائط المتعددة بتنسيق عالي الجودة ، وأكبر عدد ممكن من الملفات بجودة أصلية أو مضغوطة.


google-playkhamsatmostaqltradent