recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق WiFi signal strength meter‏ لقياس قوة إشارة WiFi مجانا للأندرويد

wifi signal strength meter

تنزيل تطبيق WiFi signal strength meter‏ لقياس قوة إشارة WiFi مجانا للأندرويد 





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام شبكة WiFi سواء في المكتب أو في المنزل. هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يعانون ويتعاملون مع الأداء الضعيف أو شبكات WiFi غير الفعالة التي غالبا ما تفقد الإشارة أو الاتصال.

مع تطور التكنولوجيا والابتكارات حولها ، يريد المستخدمون شيئا يوفر شبكة مُحسَّنة جيدا لاستخدام بيانات الإنترنت بكفاءة.

الحل الأقرب لذلك هو اللجوء إلى تطبيقات تحليل WiFi الحديثة المتاحة لنظامي Android و iOS. هذه التطبيقات هي الخيار الأمثل لمستخدمي الهواتف المحمولة الذين يبحثون عن أفضل الوسائل لحل مشاكل شبكة WiFi.


نحن نستخدم هواتفنا الذكية في كل وقت..هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تتداخل مع اتصال WiFi الخاص بكم ، فقد يكون شيئا طبيعيا مثل الطقس أو حتى تقنيا. فإذا كانت لديكم القدرة على إصلاح شبكة WiFi في المنزل ، ألن يجعلكم ذلك سعيدين؟ بالطبع ، نحن نحب فكرة تصفح الإنترنت بسهولة.

اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم واحد من أفضل تطبيقات تحليل شبكة WiFi لأجهزة Android و iOS.

مع تطبيق WiFi signal strength meter‏ يمكنكم الحصول على قوة إشارة شبكة WiFi التي تتصلون بها وشبكات WiFi المحيطة بها. هذا مفيد حتى تتمكنون من العثور على مناطق جيدة للاتصال بشبكات WiFi. بالإضافة إلى قوة إشارة شبكة WiFi ، يمكن ملاحظة الميزات الأخرى ذات الصلة ، مثل عنوان MAC ، وأمان شبكة WiFi ، و BSSID ، إلخ...كما يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام 


يساعدكم هذا التطبيق على التحقق من إشارة WiFi لشبكتكم. سيوفر لكم أيضا تفاصيل مثل سرعة الإنترنت و SSID وعنوان IP وعنوان MAC للشبكة.

يعرض لكم عداد WiFi العام للشبكات الأخرى في المنطقة. يمكنكم معرفة أيهما لديه أقوى إشارة والاتصال به.

كما يسمح لكم بتخصيص مظهر ولون يعجبكم للتصفح داخل التطبيق.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent