recent
أخبار ساخنة

تنزيل متصفح فَيرفُكس Firefox الجديد أقوى متصفح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020

تنزيل متصفح فايرفوكس

تنزيل متصفح فَيرفُكس Firefox الجديد أقوى متصفح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية لأجهزة الأندرويد والآيفون 2020






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن أفضل متصفحات Android؟ لقد اتيتم الى المكان الصحيح. على الرغم من توفر العديد من تطبيقات متصفح الويب الرائعة ، إلا أن العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتكم الفردية ليس بالأمر السهل دائما. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل Android.

بالتأكيد ، يمكنكم فقط استخدام التطبيق المثبت مسبقا على هاتفكم ، ولكن من غير المحتمل أن يكون الحل الأفضل لكثير من الأشخاص. بعد كل شيء ، هناك سبب لوجود العديد من تطبيقات متصفح الإنترنت المختلفة وما يصلح لمستخدم واحد قد لا يكون مناسبا لمستخدم آخر.

بغض النظر عما إذا كنتم تبحثون عن تطبيق متصفح Android يركز على السرعة أو الأداء أو الأمان ، فنحن هنا لمساعدتكم. في هذه المقالة بفضل الله تعالى ، سنناقش أفضل تطبيقات المتصفح والأشخاص الأنسب لهم. ستجدون تطبيق متصفح مدرج أدناه.


يمكنكم الآن تنزيل Mozilla Firefox لجهاز Android الخاص بكم.

من بين متصفحات الويب الأخرى الأكثر استخداما ، يعد Firefox المتصفح الوحيد الذي يعد متصفح ويب مفتوح المصدر. يدعم المطورون حول العالم تطوير ميزات جديدة لسهولة الاستخدام.


الميزات الرئيسية لتطبيق Mozilla Firefox التي تجعل الناس يفضلونها هي:


  • الإشارات المرجعية: عدم فقد الرابط المطلوب أو المقالة أو مرجع الفيديو هو الخيار الأفضل. في هذا المتصفح ، يمكنكم أيضا تنظيم إشاراتكم المرجعية من خلال منحها أسماء مخصصة. من خلال المزامنة ، يمكنكم أيضا الوصول إلى إشاراتكم المرجعية من أي جهاز آخر.
  • التصفح الخاص الآمن: يمنحكم Firefox واحدة من أكثر تجارب التصفح الخاصة أمانا بين متصفحات الويب. يمسح السجل وكلمة المرور وملفات تعريف الارتباط تلقائيا. يحتوي التصفح الخاص أيضا على نظام حماية تتبع لمنع مواقع الويب الأخرى من تتبع معلومات التصفح الخاصة بكم وحظر الإعلانات باستخدام أجهزة التتبع المخفية.
  • سرعة تصفح أقل للذاكرة: تستخدم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أقل من متصفحات الويب الأخرى ، ولكنها لا تبطئها. Firefox سريع حقا ويمكنه القيام بمهام متعددة باستخدام علامات تبويب متعددة تعمل في وقت واحد. تقليل أوقات الانتظار وتسريع أوقات اختبار الاتصال وتحسين اللعب بشكل عام.
  • متصفح مخصص: يوفر لكم Mozilla Firefox ميزات غير محدودة. يمكنكم اختيار أي سمة وتخصيص مظهر متصفحكم وفقا لاختياركم. يمكنكم أيضا تخصيص القائمة وشريط الأدوات.
  • التزامن: يمكنكم مزامنة Firefox مع جميع أجهزتكم.
  • الوظائف الإضافية والإضافات: يقدم لكم هذا المتصفح العديد من المكونات الإضافية والمكونات الإضافية. تشبه المكونات الإضافية التطبيقات الصغيرة المثبتة في Mozilla الخاصة بكم بحيث يسهل استخدامها. يجعل التصفح أسرع وأسهل وأكثر متعة.
  • تعيين الصفحة الرئيسية: يتيح لكم Firefox اختيار أي صفحة لتكون منزلكم بنقرة واحدة فقط. تحتاجون فقط إلى سحب وإسقاط علامة التبويب على زر الصفحة الرئيسية في Firefox لجعلها صفحتكم الرئيسية.
  • Ad Blocker: لا أحد يحب أن يتم تعطيله أثناء التصفح بإعلانات مزعجة. يمنحكم Firefox قائمة بأدوات منع الإعلانات المعتمدة كوظائف إضافية. اعثروا على مانع الإعلانات المناسب لكم لمنع الإعلانات.
  • مدير كلمات المرور: من أكثر الميزات المفيدة في Firefox أنه يحتفظ بقائمة من تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بكم. عندما تقومون بتسجيل الدخول إلى Firefox ، تظهر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بكم أيضا وتوفر لكم عناء محاولة الحصول على كلمة المرور الصحيحة مرارا وتكرارا.
  • محرك البحث الذكي: يتوقع Firefox احتياجات البحث السابقة ويقترح بشكل حدسي خيارات متعددة بالإضافة إلى ما كنتم تبحثون عنه سابقا.
  • سهولة المشاركة: يمكنكم بسهولة مشاركة أي رابط إلى صفحات الويب أو أي محتوى آخر عن طريق الاتصال بالتطبيقات التي تريدونها.
  • موازنة استخدام الذاكرة: يهدف Firefox إلى موازنة استخدام الذاكرة حتى تتمكنوا من الاستمتاع بوقت تصفح سلس.


يمتلك Mozilla Firefox أيضا القدرة على إضافة وظائف متنوعة أو جعل الوظائف الحالية أكثر ملاءمة للاستخدام. إنه متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام بشكل لا يصدق. بشكل افتراضي ، يمنع 2000 متعقب.

باستخدامه ، يمكنكم الحصول على الأمان والسرعة اللذين اخترتموهما لتجعل تجربة التصفح أكثر سلاسة.


تحميل متصفح FIREFOX من الموقع الرسمي

تحميل متصفح FIREFOX بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent