recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج جوجل كروم العربي مجانا – تنزيل متصفح Google Chrome آخر إصدار


google chrome تحميل مباشر


يعد Google Chrome من بين أفضل المتصفحات الموجودة . إنه سريع للغاية وامن ، ومليئًا بالميزات المتطورة. إنه أيضًا ، بطريقة ما ، نظام التشغيل الخاص به ، مع Web Store الذي يسمح لك بتشغيل برنامج كامل لم يكن يتطلب منذ فترة طويلة تثبيتات منفصلة وغير مريحة. تعمل آلاف الإضافات على تحسين وظائف Chrome بطرق لا حصر لها. ميزات المزامنة مريحة للغاية ، أيضًا. لا يزال Chrome يعاني من مشكلات في تسرب الذاكرة ، حيث يستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي حتى مع فتح بعض علامات التبويب ، لكن هذه مشكلة صغيرة مقارنةً بمدى أفضل بكثير من المنافسة.

Google Chrome هو متصفح ويب مجاني تم تطويره بواسطة Google لنظامي التشغيل Windows و Mac و Linux. 

يستند Google Chrome إلى مشروع متصفح مفتوح المصدر لـ Chromium ، ويمثل فرع Google للمشروع. يتميز Chrome بالأمان والاستقرار والعرض العالي الأداء ، وكل ذلك تحت غطاء واجهة مستخدم أنيقة بسيطة مصممة لتحقيق الكفاءة وسهولة الاستخدام.

جوجل كروم عربى


جوجل كروم للمستخدمين مزامنة علامات التبويب والإشارات المرجعية والسجل من خلال السماح لهم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بهم داخل المتصفح. تتيح هذه المزامنة للمستخدمين إرسال علامات تبويب من سطح المكتب إلى الجوّال ، ومشاركة مجموعة موحدة من الإشارات المرجعية وسجل التصفح المشترك ، وتسجيل الدخول إلى مواقع Google الإلكترونية على الفور. ستحصل أيضًا على الحفاظ على التكوين وحتى كلمات المرور المحفوظة الخاصة بك عبر الأجهزة الأخرى.

يدعم Chrome الغالبية العظمى من معايير الويب ، بما في ذلك JavaScript و HTML5. كما أن لديها ملحقاتها الخاصة ، والتي تعزز وظيفة المتصفح. كما يأتي مع متجر الويب الخاص به ، والذي يتيح لك الحصول على تطبيقات Chrome التي تعمل مباشرة داخل المتصفح نفسه.

تحميل جوجل كروم عربى 2019


لقد أصبح متصفح Chrome أكثر بساطة وأمانًا وأسرع من ذي قبل بفضل ميزات Google الذكية المضمَّنة.






https://www.google.com/intl/ar/chrome/


google-playkhamsatmostaqltradent