recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy S11 قد يأتي بمستشعر كاميرا 108MP جديد

Samsung Galaxy S11 قد يأتي بمستشعر كاميرا 108MP جديد


يسلط الضوء:

  • تقول شركة Ice Universe أن جهاز Galaxy S11 قد يأتي بمستشعر جديد بدقة 108 ميجابكسل.
  • قامت سامسونج بتطوير مستشعر Bright HMX بحجم 108 ميجابكسل بالتعاون مع Xiaomi.
  • أول هاتف يستخدم مستشعر 108MP هو Mi CC9 Pro.



من المتوقع أن تطلق Samsung Galaxy S11 في فبراير ، مما يعني أنه لا يزال أمامنا أكثر من أربعة أشهر. إنه وقت كبير بالنسبة لنا للحصول على فكرة عما يمكن توقعه حيث بدأت بالفعل الشائعات والتسريبات في التدفق. بالإضافة إلى عرض نسبة العرض إلى الارتفاع Exynos 9830 ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 ، يقال الآن أن هناك "ارتفاع" احتمال "أن يستخدم Galaxy S11 مستشعر كاميرا 108MP جديد.

أعلن موقع "يونيفرس تيست" الشهير أن جهاز Galaxy S11 يمكن أن يستخدم مستشعرًا جديدًا بدقة 108 ميجابكسل. من خلال كلمة "جديد" ، يتحدث الطبق عن إصدار ثانٍ ، والذي قد يكون أكثر تقدمًا مقارنةً بمستشعر 108 ميجابكسل الحالي الذي سيظهر في جهاز Mi CC9 Pro القادم. تم تطوير مستشعر ISOCELL Bright HMX بحجم 108 ميجابكسل من سامسونج بالتعاون مع Xiaomi.

يبدو أن Samsung ستنضم إلى megapixel في عام 2020. وقد أصدرت الشركة بالفعل بعض الهواتف بمستشعرات بدقة 48 ميجابكسل ، لكنها كانت هواتف ذكية متوسطة المدى. عندما يتعلق الأمر بالهواتف الرائدة ، فإن Samsung كانت تقليدية إلى حد كبير مثل Apple و Google من خلال التركيز على تقديم جودة صورة جيدة من خلال مجموعة من العدسات عالية الجودة والتصوير الفوتوغرافي الحاسوبي.

للتذكير ، تم إطلاق جهاز Galaxy S10 بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية 16 ميجابكسل. من خلال جهاز استشعار بدقة 108 ميجابكسل ، تهدف سامسونج على الأرجح إلى التنافس ضد علامات تجارية مثل Xiaomi و Realme و OnePlus في قطاع الأجهزة المتميزة. ولكن هل سيتحول مستشعر الكاميرا عالي الدقة إلى جودة صورة أفضل؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.

أول هاتف يتم إطلاقه باستخدام مستشعر Samsung Bright HMX بحجم 108 ميجابكسل هو Mi CC9 Pro ، الذي سيظهر لأول مرة في الصين في وقت لاحق اليوم أي 5 نوفمبر. من المتوقع أن يتم إطلاق Mi CC9 Pro عالميًا باسم Mi Note 10 في وقت لاحق من هذا الشهر.


اقرأ أيضا: تطبيق Gmail يحصل على الوضع المظلم لنظامي Android 10 و iOS 13 ، وكيفية تشغيله




google-playkhamsatmostaqltradent