recent
أخبار ساخنة

تطبيق Gmail يحصل على الوضع المظلم لنظامي Android 10 و iOS 13 ، وكيفية تشغيله

تطبيق Gmail يحصل على الوضع الليلي على هواتف اندرويد


أصبح الوضع المظلم اتجاهًا في هذه الأيام حيث أصبح الجميع جزءًا منه. في حين أن Android 10 و iOS 13 يسمحان لك بتطبيق سمة مظلمة على مستوى النظام ، هناك بعض التطبيقات التي لا تحصل تلقائيًا على السمة المظلمة. أحد هذه التطبيقات هو Gmail. لم يكن لديه إعداد وضع مظلم عند Android 10. لقد تغير هذا أخيرًا الآن حيث تقوم Google بتطبيق إعداد الوضع المظلم للتطبيق على Android 10 و iOS 13.

إصدار التحديث بطيء ، لذا يجب على من لم يتلقوه بعد أن يتوقعوا أن يأتي في الأسابيع القليلة القادمة. أصبح الوضع المظلم شعبيا جدا في هذه الأيام. لتمكين السمة المظلمة على Android 10 ، انتقل إلى تطبيق Gmail على الهاتف ، وانقر فوق قائمة الهامبرغر في الجزء العلوي الأيسر ثم انقر فوق الإعدادات> الإعدادات العامة> السمة> الظلام.


في Pixel ، عندما يتم تمكين Battery Saver ، ستعمل Gmail تلقائيًا على المظهر المظلم تلقائيًا. أو يمكنك الانتقال إلى إعدادات Gmail> السمة وتحديد Dark.

لتمكين السمة المظلمة في Gmail على iOS 11 أو 12 ، قم بتمكين السمة الداكنة من خلال الانتقال إلى الإعدادات> Dark Theme. لتمكين السمة المظلمة على iOS 13 ، يمكنك ضبط جهازك على السمة المظلمة في إعدادات iOS ، وسوف يحترم Gmail ، بشكل افتراضي ، الإعداد الافتراضي للنظام. يمكنك أيضًا الانتقال إلى إعدادات Gmail والنقر فوق Theme وتحديد Dark.


يظهر مظهر Gmail المظلم في شاشة الإنشاء والرسائل. بينما يتمسك نص رسالة البريد الإلكتروني مرة أخرى بالنص الأبيض ، يمكن أن يكون من الصعب رؤية التواقيع الداكنة.

وقد قامت جوجل اخيرا باطلاق هذه الميزة المنتظرة بشدة في تطبيقها gmail  لكن هي حاليا متوفرة لأجهزة محددة !!

هذا التحديث يعمل فقط لدى بعض الهواتف التي تحتوي على نظام تشغيل اندرويد 10 بالنسبة للهواتف التي تعمل بهذا النظام .و في المقابل نظام تشغيل ايفون 11 بالنسبة لهواتف شركة apple.

و تأتي هذه الميزة الجميلة في سلسلة الوضع الليلي الذي قامت باضافته الكثير من التطبيقات الاخرى المشهورة والمعروفة اخرها تطبيق Instagram الذي اعتدمها مؤخرا.


google-playkhamsatmostaqltradent