recent
أخبار ساخنة

شركة نتفليكس ستنهي خاصية مشاركة الحساب قريبا

شركة نتفليكس ستنهي خاصية مشاركة الحساب قريبا


قد يقترب عصر مشاركة حساب Netflix الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك التي تعيش خارج منزلك.

كشفت شركة البرامج Syamedia عن بعض التقنيات الجديدة خلال معرض CES في لاس فيجاس والتي تسمح لشركات البث باستخدام الذكاء الاصطناعي لاكتشاف المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى الحساب ووضع علامات عليهم في مواقع مختلفة. هذا يعني أن مستخدمي Netflix و Amazon Prime و Hulu معرضون للخطر بسبب الحصول على حسابات لا تخصهم.

يحلل البرنامج المواقع بناءً على من قام بتسجيل الدخول وأين. إذا لم يكن ذلك مخيفًا بدرجة كافية ، فيمكن للبرنامج أيضًا معرفة ما إذا كان الشخص قد سجّل الدخول في المنزل أو العمل أو من مكان لقضاء العطلات في الفندق.  

ادعوكم لمشاهدة : شرح كيفية تفعيل ميزة تقليل استهلاك البيانات على نظام IOS 13.


وقد كشفت شركة Syamedia في هذا الحدث أن 26 في المائة تقريبًا من جيل الألفية يشاركون حساب Netflix الخاص بهم مع آخرين. قد يبدو هذا غير ضار ، لكنه يضيف خسائر تصل إلى مليارات الدولارات لصناعة البث.

"أصبحت مشاركة بيانات الاعتماد غير الرسمية باهظة الثمن بحيث لا يمكن تجاهلها. وقال الحل في سيمبيديا ، إن حلنا الجديد يمنح المشغلين القدرة على اتخاذ الإجراءات اللازمة. "سيسعد العديد من المستخدمين غير النظاميين بدفع رسوم إضافية مقابل خدمة متميزة ومشتركة مع عدد أكبر من المستخدمين المتزامنين. إنها طريقة رائعة للحفاظ على أمناء الشرفاء والاستفادة من تدفق العائدات الإضافي ".

ليس هذا هو التغيير الرئيسي الوحيد الذي أحدثته Netflix في الأشهر القليلة الماضية. في نوفمبر ، كانت Netflix تختبر خطة للهاتف المحمول فقط في آسيا كانت أرخص للمستخدمين الذين استخدموا التطبيق فقط على هواتفهم. من غير الواضح ما إذا كانت ستصل إلى الولايات المتحدة ، لكن هذا قد يكون بديلاً منخفض التكلفة للأشخاص الذين قد يضطرون إلى دفع تكاليف حساب Netflix الخاص بهم قريبًا.


من غير الواضح متى سيتم وضع البرنامج الجديد في مكانه. لذلك ، يجب على صانعي Netflix الاستمتاع بوصولهم المجاني أثناء قيامهم بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent