recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows - تم اختبارها في نوفمبر2019

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

السلام عليكم اخواني ان Windows يعد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا في العالم - وهو أيضًا الهدف الرئيسي للفيروسات والبرامج الضارة الأخرى لذلك سنراجع  اليوم افضل 3 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات Windows نوصي بها لك الفعل.

تستمر معدلات جرائم الإنترنت في الارتفاع ، وتظهر طرق جديدة ومبتكرة لمهاجمة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows طوال الوقت.

ومع ذلك ، هناك بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات الرائعة المتاحة مجانًا. غالبًا ما تكون برامج مكافحة الفيروسات المجانية أساسية جدًا ، لكن الكثير منها يستحق المحاولة - وهي بالتأكيد أفضل من Windows Defender ، الحماية الافتراضية المضمنة مع Windows.

لقد اختبرنا أكثر من 80 من حلول مكافحة الفيروسات - المدفوعة والمجانية - من بعض أكبر الأسماء في مجال الأمن عبر الإنترنت.

إليك ما اكتشفناه من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows.


1. Avira Free Antivirus.
2. Sophos Home Free.
3. Avast Free Antivirus.



آفاست مكافح فيروسات مجاني:

نعم ، لديك بالفعل برنامج مكافحة فيروسات مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكنه ليس جيدًا بما يكفي.
يأتي كمبيوتر Windows الخاص بك بالفعل مزودًا بـ Windows Defender - وهو برنامج مكافحة فيروسات مجاني لائق. 

لكن مشكلة Windows Defender هي أنها لا تفعل ما يكفي للأمن السيبراني والحماية عبر الإنترنت ، ونادراً ما تقوم Microsoft بتحديثه. للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمن بالفعل ، تحتاج إلى نوع الحماية الذي يمكنك الحصول عليه فقط من برنامج مكافحة الفيروسات المخصص.

هناك بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية المثيرة للإعجاب - لكن تذكر أن أيا من هذه الإصدارات المجانية توفر حماية كاملة. ليس من الآمن تمامًا الاعتماد على الإصدار المجاني للمنتج المدفوع.

لا تحد هذه الإصدارات المجانية من الميزات الخاصة فحسب - فهناك العديد من العلامات التجارية التي تحتفظ بأعلى مستوى من الأمان مقابل دفع المستخدمين و Bitdefender و Malwarebytes و TotalAV لبعض هذه العلامات التجارية.

على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون الحماية المتقدمة ضد رانسومواري ميزة مكافحة فيروسات ممتازة. Ransomware يعمل عن طريق قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الملفات الشخصية والمطالبة بأن تقوم بالدفع لإطلاق سراحهم. من الخطورة أن تترك نفسك منفتحًا على هذا النوع من الهجوم الخطير ، ولكن دائمًا ما يشتمل برنامج مكافحة الفيروسات المتميز على حماية مضمونة من فدية الفيروسات.

يعد تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني من Windows ، Avira Free Antivirus ، سخيًا بشكل خاص مع عروضه المجانية. توفر Avira وصولاً لا مثيل له إلى الحماية من الفيروسات ذات المستوى العالمي.

ولكن الإصدار المميز لأي من هذه المنتجات سوف يوفر ميزات أمان أكثر من جميع الإصدارات المجانية المدمجة.

ستمنحك هذه أفضل 3 برامج مجانية فكرة عن مدى قدرة برنامج مكافحة الفيروسات. نظرًا لحماية نفسك وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows فعلاً ، يجب عليك الانتقال مباشرة إلى الإصدار المتميز لأحد هذه العلامات التجارية الخمسة.


كيف نقيم أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية في ويندوز

بينما تقدم العديد من العلامات التجارية شيئًا مجانًا ، إلا أن هناك فرقًا كبيرًا من حيث الجودة والأمان. معظم ما يسمى بـ "برامج مكافحة الفيروسات المجانية" تبين أنها مجرد فحص فيروسات - ستكتشف بعض البرامج برامج ضارة مجانًا ، ولكنها تتطلب الدفع لإزالتها.

لكسب مكان في أفضل 3 برامج ، يجب أن يوفر برنامج مكافحة فيروسات Windows المجاني ما يلي:


  • حر حقا. لقد تحققنا للتأكد من أن كل واحد من هذه البرامج مجاني بالفعل وليس مجرد تقديم "تجربة مجانية".
  • لا مفاجآت. نحن لا نتسامح مع المفاجآت عندما يتعلق الأمر بالأمن عبر الإنترنت. كل مضاد فيروسات هنا يفعل ما يقول إنه لا يخفي أي شيء أو يضللك في دفع المال.
  • حماية قوية. نضمن أن كل برنامج من برامج مكافحة الفيروسات المجانية هذه يوفر مستوى آمنًا نسبيًا من الأمان.
  • نتائج اختبار ممتازة. هناك برامج مكافحة فيروسات مزيفة هناك ، لكننا اختبرنا شخصيًا كل واحد من أفضل 3 برامج لدينا على نطاق واسع ومتنوع من المعايير ونشعر بالثقة بنسبة 100٪ في التوصية بها.
  • ميزات إضافية. لن تحصل على أفضل ما تقدمه العلامة التجارية دون دفع ثمنه. لكننا نظرنا بشكل خاص في العلامات التجارية التي تقدم بعض الميزات الإضافية دون أي تكلفة إضافية.


1. Avira Free Antivirus — Best for Performance:


تحميل برنامج افاست مضاد للفيروسات مجاني


يتيح لك Avira Free Antivirus تجربة تقنية Avira الأسطورية للهندسة المضادة للفيروسات الألمانية ، كما يتضمن Avira Browser Safety - امتدادًا لمتصفح Firefox و Chrome الذي يحمي من المواقع الخبيثة وعمليات الخداع المخادعة.

يعمل محرك Avira's antivirus في السحابة ، مما يعني أن معظم الكشف عن البرامج الضارة وتحليلها لا يحدث فعليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه التكنولوجيا المستندة إلى مجموعة النظراء لها ميزتان رئيسيتان.

أولاً ، هذا يعني أن Avira يمكنها الحفاظ على سر أساليبها من خلال محاربة البرامج الضارة فقط على الخوادم الخاصة بها. هذا يضع أفيرا خطوة واحدة قبل المتسللين في جميع الأوقات لأن المتسللين لن يعرفوا ما يعرفه أفيرا.

ثانياً ، هذا يعني أن أفيرا يمكنها الحفاظ على "بصمة" منخفضة للغاية - فهي تتطلب عددًا قليلاً جدًا من موارد نظامك. في الواقع ، لدى Avira واحد من أصغر وأخف محركات مكافحة الفيروسات من جميع ماركات مكافحة الفيروسات الرئيسية.

ونظرًا لأن Avira يعمل بكفاءة عالية ، يجب أن تجد أنه حتى معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows الأقدم يمكنها تشغيل Avira Free Antivirus بدون تأثير كبير على الأداء. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بعض الأحيان يشعر بالبطء والبطء عند استخدام التطبيقات ، فقد يكون Avria هو حل مكافحة الفيروسات الخاص بك.

إذا كنت تريد المزيد من الحماية من Avira ، فإن رمز العرض الترويجي Avira Prime سيكون مفيدًا بالتأكيد.


ماذا نحب :

  • برنامج خفيف الوزن لن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • محرك مكافحة الفيروسات المستند إلى الحوسبة السحابية.
  • الحماية الكاملة ضد جميع أنواع البرمجيات الخبيثة ، بما في ذلك رانسومواري.
  • واجهة مصممة تصميما جيدا وجذابة.
  • يتضمن امتداد المتصفح للحماية من حيل الخداع.

الحد الأدنى:

إذا كنت تبحث عن حماية قوية ضد البرامج الضارة ولا تهتم بالحصول على ميزات إضافية ، فإن Avira Free Antivirus يعد حلاً جيدًا. أفيرا خفيف الوزن بشكل خاص ، لذلك لن يعاني أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات الخصوصية والأمان التي تتمتع بها Avira على مستوى عالمي على ما يصل إلى 5 أجهزة .

تحميل Avira 

2. Sophos Home Free — Best for Families:


تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا


هناك الكثير من الأشياء السيئة عبر الإنترنت التي لن يتمكن برنامج مكافحة الفيروسات من التقاطها. بالإضافة إلى حماية أجهزتك ومعلوماتك الشخصية من الفيروسات ،  يساعد تطبيق Sophos Home Free على حماية أطفالك من أجزاء الويب التي قد لا يرغبون في رؤيتها.

يشتمل Sophos Home Free على أدوات تحكم الوالدين الرائعة - وهو أمر لا يأتي عادة إلا في حزم أمان الإنترنت الممتازة ، مثل Norton 360 Deluxe . تتيح لك المراقبة الأبوية مراقبة كيفية استخدام أطفالك لأجهزتهم وتقييد مواقع الويب التي يمكنهم الوصول إليها.

يشمل Sophos Home Free أيضًا حماية في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة وملحق المستعرض الذي يمنعك من زيارة المواقع الضارة.

يمكنك تثبيت الإصدار المجاني من Sophos على ما يصل إلى 3 أجهزة. يعد هذا أمرًا سخيًا للغاية بالنسبة لمنتج مجاني ، ولكن إذا كان لديك المزيد من الأجهزة ، فستحتاج إلى الترقية .

ماذا نحب:

  • parental controls قوية.
  • متاح على ما يصل إلى 3 أجهزة.
  • امتداد المتصفح يحميك من المواقع الخبيثة.
  • في الوقت الحقيقي الدفاع ضد البرامج الضارة.
  • سهلة الاستخدام.

الحد الأدنى:

Sophos Home Free هو تطبيق فعال وسهل الاستخدام لمكافحة الفيروسات - وأفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني مع عناصر parental controls. يجب أن تفكر الأسر الكبيرة في Sophos Home Premium ، والذي يسمح لما يصل إلى 10 مستخدمين.

تحميل Sophos Home Free

3. Avast Free Antivirus — Best for Extra Features:


مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا



يوفر Avast Free Antivirus بعضًا من أشمل الحماية المتوفرة دون اشتراك مدفوع. لا يمنحك Avast حرية الوصول إلى تقنية مكافحة البرامج الضارة فحسب ، بل يوفر أيضًا ميزتين من ميزات المكافآت التي تدافع عنها ضد أنواع الجرائم الإلكترونية الأخرى.

أولاً ، يوجد Avast Wi-Fi Inspector. تشبه الشبكة المنزلية غير الآمنة بابًا مفتوحًا للمتسللين. يقوم Avast Wi-Fi Inspector باختبار أمان الشبكة للتأكد من عدم وجود وسيلة للمتسللين لاختراق خط الدفاع الأول الهام هذا.

ثانياً ، هناك كلمات مرور أفاست. الحفاظ على كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لجميع حساباتك على الإنترنت لا يقل أهمية عن الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة. Avast Passwords هو مدير كلمات سر مفيد يساعد في الحفاظ على تفاصيل حسابك منظمة وآمنة. على الرغم من أن مدير كلمات المرور يعد لعبة رائعة ، إلا أنه بالنسبة إلى حل مخصص لإدارة كلمات المرور ، فإننا نوصي بشركة Dashlane .

يوفر Avast Free Antivirus جزءًا صغيرًا من الميزات التي يمكن لمشتركي Avast المدفوع الوصول إليها. لكن بالنسبة لبرنامج مكافحة فيروسات مجاني ، إنه برنامج رائع.

  • مجموعة رائعة من الميزات ، بما في ذلك مدير كلمات المرور وماسحة الشبكة.
  • سهلة الإعداد وسهلة الاستخدام.
  • يتيح لك وضع عدم الإزعاج الاستمتاع بالأفلام والألعاب بهدوء.
  • Smart Scan يبقي تطبيقاتك محدثة.

الحد الأدنى:

Avast Free Antivirus سوف نأخذ عناية كبيرة من الأجهزة الخاصة بك، الشبكة المنزلية الخاصة بك ، و حساباتك على الانترنت. لكن هذا مجرد تذوق لما تحصل عليه مع Avast Ultimate  - مجموعة كاملة من ميزات الأمان والخصوصية وتحسين الأداء.

تحميل Avast Free Antivirus











google-playkhamsatmostaqltradent